الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال ضد استقلال دوشنبه 15 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

تشكيلة الهلال ضد استقلال دوشنبه
تشكيلة الهلال ضد استقلال دوشنبه

يرتب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي أوراقه ويحشد أسلحته القوية، من أجل وضع تشكيلة نارية تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، عندما يواجه استقلال دوشنبه الطاجيكي الطاجيكي، في دوري أبطال آسيا.

ويتزين ملعب "فيصل بن فهد بن عبدالعزيز" من أجل استضافى مجريات اللقاء الناري بين الهلال واستقلال دوشنبه، في أحد أهم مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2022 على ملعب "فيصل بن فهد" غدًا الجمعة 15/4/2022.

وتبدأ مباراة الهلال واستقلال دوشنبه في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وتبدأ في الثانية عشر والربع بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة الهلال ضد استقلال دوشنبه

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: ياسر الشهراني، محمد جحفلي، متعب المفرج، محمد البريك

خط الوسط: سلمان الفرج، محمد كنو، جوستافو كويلار

خط الهجوم: ميشيل ديلجادو، عبدالله الحمدان

وسيتم إذاعة مجريات اللقاء الناري بين الهلال السعودي والاستقلال لطاجيكي، على شاشة قناة beIN Sports AFC القطرية المشفرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، كما تذاع أيضًا على قناة SSC SPORT الرياضية السعودية داخل نطاق المملكة فقط.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق الفوز في أول مباراتين، بينما يتذيل استقلال دوشنبه ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، بعد خسارته في أول جولتين

تشكيلة الهلال ضد استقلال دوشنبه موعد مباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد استقلال دوشنبه دوري أبطال آسيا 2022