الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه الجمعة 15 إبريل 2022 في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه هو الموضوع الأكثر بحثًا في الوقت الحالي بين محبي وعشاق الكرة العربية، حيث يتقابل الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا 2022 على ملعب "الأمير فيصل بن فهد" في الرياض.
ويتواجد الهلال السعودي وهو حامل لقب البطولة الآسيوية في نسختها الماضية 2021 في المجموعة الأولى والقوية لبطولة دوري أبطال آسيا مع فرق قوية هي: الشارقة الإماراتي والريان القطري والاستقلال الطاجيكي.
يواجه الهلال نظيره استقلال دوشنبه يوم الجمعة الموافق 15 من إبريل الحالي 2022 في تمام الساعة الـ10:15 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ11:15 بتوقيت مكة المكرمة والقدس الشريف والدوحة، وفي الـ12:15 منتصف الليل بتوقيت أبوظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه

ويمكنكم مشاهدة مجريات اللقاء الناري بين فريقي الهلال السعودي ونظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي في الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا عبر قناة beIN Sports AFC القطرية، ويتولى التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الرياضي حسن العيدروس.

وعلاوة على ذلك تذاع مباراة الهلال واستقلال دوشنبه عبر قناة SSC SPORT الرياضية السعودية، ويعلق عليها عبر تلك القناة المعلق الشهير حسين الحربين.

وانتصر الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز في أول جولتين من مرحلة المجموعات على الشارقة الإماراتي بهدفين لهدف وحيد، ثم كرر الانتصار على الريان القطري بثلاثة أهداف نظيفة، ليتصدر الموج الأزرق جدول ترتيب مجموعته بـ6 نقاط.
القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلال دوشنبه موعد مباراة الهلال واستقلال دوشنبه معلق مباراة الهلال واستقلال دوشنبه دوري أبطال آسيا 2022