الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد الخميس 28/4/2022 في قمة الدوري الإنجليزي

تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد
تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

يخطط الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، لوضع تشكيلة من العيار الثقيل كي تضمن له تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط عند مواجهة الغريم الأزلي مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج" على ملعب "أولد ترافورد".

ومن المقرر أن يحل تشيلسي ضيفًا ثقيلاً على مانشستر يونايتد، في مباراة ستبدأ مجرياتها يوم الخميس المقبل والموافق 28 من إبريل الجاري 2022 في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع على قناة "bein sports premium 1" القطرية المشفرة.

تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ادوارد ميندي

خط الدفاع: كريستنسن، تياجو سيلفا، ازبيليكويتا، ماركوس ألونسو

اقرأ أيضاً

خط الوسط: جورجينيو، نجولو كانتي، ماسون ماونت، لوفتيس تشيك

في الهجوم: كاي هافرتز، تيمو فيرنر

يدخل مانشستر يونايتد تلك المباراة وهو يحتل المرتبة السادسة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما على الجهة المقابلة يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج بواقع 62 نقطة.

يذكر أن التاريخ يشهد على حالة من التوازن بين تشيلسي ومانشستر يونايتد، حيث سبق أن تواجها من قبل خلال 59 مباراة في الدوري الإنجليزي، حقق الفريق الندني الفوز في 18 مباراة، وانتصر الشياطين الحمر في 17 مباراة، وتعادلا خلال 24 مباراة.

تشكيلة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد الدوري الإنجليزي 2021/2022