الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الأهلي ضد الباطن والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

موعد مباراة الأهلي ضد الباطن
موعد مباراة الأهلي ضد الباطن

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي خلال الوقت الحالي عودة منافسات مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بعد توقفها الطويل خلال الفترة الماضية، نظرًا لإقامة مباريات دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022 على ملاعب المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يصطدم النادي الأهلي مع نظيره الباطن، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 على أرضية ملعب "نادي الباطن".

يدخل كلا الفريقان تلك المباراة مع طموح كبير لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، حيث يحتل الراقي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 28 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل الباطن المركز الرابع عشر (أول مراكز الهبوط) وفي رصيده 25 نقطة.

موعد مباراة الأهلي ضد الباطن

يتقابل فريق الباطن مع نظيره الأهلي يوم الخميس المقبل والموافق 5/5/2022 في الجولة الـ26 من عمر الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ9:50 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

اقرأ أيضاً

وتذاع كافة مباريات دوري المحترفين السعودي في الموسم الحالي 2021/2022 على شبكة قنوات ssc sports الرياضية السعودية ولكن داخل نطاق المملكة، ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والباطن عليها بصورة مباشرة.

موعد مباراة الأهلي ضد الباطن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الباطن الدوري السعودي للمحترفين أخبار ومباريات الأهلي السعودي