الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة اتحاد جدة والفتح والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

معلق مباراة اتحاد جدة والفتح
معلق مباراة اتحاد جدة والفتح

يتزين ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية من أجل استضافة المباراة النارية بين فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة ضد نظيره الفتح، في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

يدخل فريق الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي وهو يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، ويهدف لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعزيز رصيده من النقاط والحفاظ على الصدارة، بينما يحتل الفتح المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

معلق مباراة اتحاد جدة والفتح

يحين موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح يوم الجمعة الموافق 6 من مايو الحالي 2022 وذلك في إطار منافسات الـ26 لبطولة دوري المحترفين، في تمام الساعة:

  • الـ5:50 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ7:50 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وفي الـ4:50 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح في الجولة الـ26 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الامير عبدالله بن جلوي عبر شاشة قناة SSC sport 5 HD وبصوت المعلق راشد الدوسري، مع العلم ان مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC تعتبر هي الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

اقرأ أيضاً

معلق مباراة اتحاد جدة والفتح موعد مباراة اتحاد جدة والفتح القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفتح الدوري السعودي للمحترفين