الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان
موعد مباراة الزمالك ضد أسوان

يتزين ملعب "المقاولون العرب" من أجل استضافة مباراة نارية بيت فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع نظيره أسوان، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من عمر مسابقة كأس مصر الموسم الماضي، مساء يوم الإثنين.

الجدير بالذكر أنه توقفت بطولة كأس مصر الماضية 2020-21 لقرابة عامٍ كامل، وانتشرت حول مصيرها حالة من الغموض حتى أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم استكمالها، بعد أن توقفت في الدور ربع النهائي.

يعيش الزمالك فترة سلبية بالفترة الأخيرة، حيث تعرض للخسارة أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما، مساء الثلاثاء الماضي، على استاد القاهرة الدولى، فى الجولة الـ19 من عمر الدورى المصرى.

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان

يحين موعد بداية مباراة الزمالك القادمة ضد أسوان، يوم الإثنين الموافق 23 من مايو الحالي 2022 على أرضية ستاد عثمان أحمد عثمان "المقاولون العرب" وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والعراق وسوريا والأردن.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية وسلطنة عمان.
  • الثامنة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

وتعتبر قنوات "أون تايم سبورتس" هي الناقل الحصري لمباريات كأس مصر ولا سيما جميع المسابقات المصرية، ومن ثم ستذاع مباراة الزمالك ضد أسوان، في نصف كأس مصر، على شاشة القناة الأولى OnTime Sports HD 1.

موعد مباراة الزمالك ضد أسوان موعد مباراة الزمالك ضد أسوان في كأس مصر كأس مصر 2020/2021 أخبار ومباريات الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان