الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة مصر وغينيا اليوم 5 يونيو 2022 في تصفيات كأس أمم إفريقيا

معلق مباراة مصر وغينيا
معلق مباراة مصر وغينيا

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى معلق مباراة المنتخب المصري الأول لكرة القدم ضد نظيره الغيني، والقنوات الناقلة لها في اطار التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار".

ويفتح ملعب "القاهرة الدولي" أبوابه من أجل استضافة مجريات اللقاء الناري الذي سيجمع بين منتخب مصر ضد ضيفه غينيا، في إطار منافسات الجولة الاولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا القادمة 2023 وهي المباراة الأولى للمدرب الوطني الجديد إيهاب جلال مع الفراعنة.

ويلعب المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم ضمن منتخبات المجموعة الرابعة بجانب كلاً من مالاوي وغينيا وإثيوبيا، ويتطلع الفراعنة لمصالحة الجماهير الغاضبة من خسارة نهائي النسخة الماضية "الكاميرون 2021" بركلات الجزاء الترجيحية.

معلق مباراة مصر وغينيا

تذاع مباراة مصر ضد غينيا، في أول جولات تصفيات إفريقيا لكأس الأمم القادمة 2023 على شاشة قناة بي إن سبورتس القطرية الثالثة، ويعلق عليها المعلق الرياضي المصري علي محمد علي، وعلاوة على ذلك تذاع المباراة على قناة "أون تايم سبورتس" المصرية عبر البث الأرضي.

اقرأ أيضاً

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة منتخب مصر وغينيا، مساء غدًا الأحد الموافق 5 يونيو 2022 في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

معلق مباراة مصر وغينيا معلق مباراة مصر ضد غينيا القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا موعد مباراة مصر وغينيا تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 أخبار ومباريات منتخب مصر