الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة مصر وإثيوبيا
موعد مباراة مصر وإثيوبيا

لا صوت يعلو فوق صوت القمة المدوية التي ستجمع بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم ضد نظيره الإثيوبي، في أحد أهم مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023، على ملعب "بينجو الوطني" في دولة مالاوي.

انتزع منتخب مصر الفوز بصعوبة في الجولة الأولى على ضيفه الغيني، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية "كوت ديفوار 2023" لينتزع أول 3 نقاط تحت قيادة المدرب الوطني الجديد إيهاب جلال، بينما خسر منتخب إثيوبيا في نفس الجولة أمام مالاوي بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسوف يغادر منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال بواسطة طائرة خاصة إلى مالاوي مباشرة، وذلك بهدف تجنب الإرهاق قبل المواجهة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الكان، خاصة أن الفراعنة سيختتموا مشوارهم الدولي الحالي بمواجهة نارية ودية أمام كوريا الجنوبية.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

يحين موعد مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الإثيوبي، مساء يوم الخميس الموافق 9 من يونيو 2022 في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، وفي الـ8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، وفي الـ5:00 بتوقيت دول المغرب العربي.

يتم إذاعة مباريات المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، حصريًا ومباشرة على شاشة قناة بي إن سبورتس الثالثة beIN Sports 3 ويقوم بأداء التعليق والوصف الصوتي عليها المعلق المصري الشهير علي محمد علي.

اقرأ أيضاً

موعد مباراة مصر وإثيوبيا القنوات الناقلة لمباراة مصر وإثيوبيا معلق مباراة مصر وإثيوبيا تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 أخبار ومباريات منتخب مصر