الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفنزويلا الخميس 9 يونيو 2022 وديًا

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفنزويلا
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفنزويلا

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي خلال الوقت الحالي حول معرفة القنوات الناقلة للمباراة المنتخب السعودي الودية القادمة ضد فنزويلا، في إطار منافسات المعسكر التحضيري الحالي المقام في مدينة مورسيا الإسبانية.

وسقط الصقور الخضر خلال المباراة الودية الأولى على يد منتخب كولومبيا، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ يومين، حيث يستعد منتخب السعودية لتسجيل المشاركة السادسة له في كأس العالم، حيث كانت أول وأفضل مشاركاته في الولايات المتحدة 1994، عندما وصل لدور الـ16.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفنزويلا

يحين موعد مباراة المنتخب السعودي ضد فنزويلا هو الخميس 9 يونيو 2022، على استاد نويفا لا كوندومينا، وتنطلق بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي السابعة بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة بتوقيت أبوظبي.

ويمكنكم مشاهدة مباريات المنتخب السعودي الأول، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، ضمن الاستعدادات التحضيرية لكأس العالم 2022 على قنوات SSC الرياضية السعودية، والتي انطلقت مع بداية الموسم الجديد لإذاعة مباريات الدوري السعودي والبطولات المحلية والآسيوية.

اقرأ أيضاً

وسبق أن أوقعت قرعة مجموعات كأس العالم 2022 المنتخب السعودي في مجموعة صعبة، يتواجد بها أحد المرشحين للفوز بالنسخة القادمة من كأس العالم وهو منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، ومعهم منتخبي المكسيك وبولندا.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفنزويلا موعد مباراة السعودية وفنزويلا أخبار ومباريات منتخب السعودية كأس العالم 2022