الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق
موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الاتفاق في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويحل الاتحاد، الذي يلعب ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري، أحمد حجازي، ضيفًا ثقيلاً على فريق الاتفاق، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أرضية ملعب "محمد بن فهد" في الدمام.

متى موعد مباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي 2022؟

يحين موعد انطلاق اللقاء المرتقب بين فريقي الاتحاد والاتفاق، بالجولة الـ29 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 مساء يوم السبت الموافق 18 من يونيو 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.

  • الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الـ6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق القادمة؟

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 داخل نطاق المملكة العربية السعودية فقط، ومن ثم ستذاع مباراة الاتحاد القادمة ضد الاتفاق على شاشة القناة الأولى SSC SPORTS 1 HD، وتقام على ملعب "محمد بن فهد بالدمام".

اتحاد جدة ضد الاتفاق في الدوري السعودي 2022

يحتاج نادي الاتحاد لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط خلال هذه المباراة، من أجل إنهاء الصراع مع غريمه التقليدي، الهلال، على احتلال صدارة ترتيب المسابقة، حيث يتصدر العميد جدول ترتيب البطولة برصيد 61 نقطة وهو نفس رصيد الهلال، ولكنه يتفوق بفضل تسجيله هدفًا أكثر.

ويحتل الاتحاد بقيادة المدير الفني الروماني، كوزمين كونترا، المركز الأول برصيد 61 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة، محققًا الفوز في 19 مباراة والتعادل في 4 مباريات، مع تلقي الخسارة خلال 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبيه 59 هدف واستقبلت شباكهم 28 هدف.

بينما على الجانب الآخر يحتاج فريق الاتفاق، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، إلى تحقيق الفوز أو التعادل على الأقل، من أجل الهروب من مراكز مؤخرة جدول الترتيب، حيث يتواجد فارس الدهناء في المرتبة الثانية عشر برصيد 31 نقطة، بعد لعب 28 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن أول مراكز الهبوط.

وفي الجولة الماضية وقبل التوقف الدولي، تلقى الاتحاد هزيمة قاسية على يد فريق الطائي بنتيجة 0-1، وإليكم ملخص هذه المباراة.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق موعد مباراة الاتفاق والاتحاد الاتفاق ضد اتحاد جدة القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق الاتحاد والاتفاق الدوري السعودي 2022