الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الإتحاد ضد الهلال والقنوات الناقلة في كلاسيكو الدوري السعودي 2022

موعد مباراة الإتحاد ضد الهلال
موعد مباراة الإتحاد ضد الهلال

يتزين ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة" من أجل استضافة مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي الهلال والاتحاد، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

يحتاج نادي الاتحاد لتحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تثبيت أقدامه في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي ولقتل المنافسة على اللقب المحلي مع غريمه التقليدي ومنافسه القادم، الهلال، حيث يحتل العميد المركز الأول وفي رصيده 61 نقطة وبفارق 6 نقاط عن الزعيم "الوصيف".

بينما يتطلع نادي الهلال لمحاولة الفوز بالكلاسيكو لمصالحة جماهيره الغاضبة من خسارة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الترجيح لصالح نادي الفيحاء، ويحتل الزعيم الهلالي المركز الثاني في جدول الترتيب وفي رصيده 55 نقطة.

موعد مباراة الإتحاد ضد الهلال

يحين موعد مباراة كلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال والاتحاد، مساء يوم الإثنين الموافق 23 من مايو الجاري 2022 في تمام الساعة:

  • الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد ودمشق والقدس الشريف.
  • العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وتبدأ في السابعة مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والهلال

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS HD حقوق النقل التلفزيوني لمباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022.

وأعلنت قنوات SSC HD الرياضية عن تخصيص القناة الأولى SSC 1 HD من أجل إذاعة كلاسيكو الهلال والاتحاد على ملعب "الجوهرة المشعة" في الجولة الـ27 من عمر المسابقة المحلية.

يذكر أن نادي الهلال كان قد انتصر خلال مباراته الاخير في الدوري السعودي على حساب الاتفاق، بهدفين دون رد، بينما تعادل الاتحاد بصعوبة، بأربعة أهداف لكل فريق، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري.

موعد مباراة الإتحاد ضد الهلال موعد مباراة الهلال ضد الإتحاد القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد الهلال الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022