الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة النصر ضد الاهلي السبت 28 مايو 2022 في قمة الدوري السعودي 2022

تشكيلة النصر ضد الاهلي
تشكيلة النصر ضد الاهلي

تعرف على تشكيلة النصر ضد الاهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما بقمة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

ويتزين ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك” في الرياض، من أجل استضافة مواجهة نارية تجمع بين فريقي النصر والأهلي في قمة مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في مباراة لا بديل خلالها أمام كلا الفريقان عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

تشكيلة النصر ضد الاهلي

حراسة المرمى: وليد عبدالله

خط الدفاع: منصور الشمري، علي لاجامي، عبدالإله العمري، سلطان الغنام

اقرأ أيضاً

خط الوسط: عبدالفتاح عسيري، أنسيلمو دي مورايس، عبدالمجيد الصليهم

خط الهجوم: جلال الدين مشاريبوف، جوناثان رودريجيز، أندرسون تاليسكا

ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 54 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز العاشر في الترتيب ويمتلك في رصيده 30 نقطة بعد أن لعب كلا الفريقان 27 جولة.

موعد مباراة النصر والأهلي والقنوات الناقلة

من المقرر ان تنطلق فعاليات المباراة النارية بين النصر وضيفه الأهلي، على أرضية ملعب “مرسول بارك”، مساء يوم السبت المقبل والموافق 28 من مايو 2022، في تمام الساعة الـ7:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ6:20 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ8:20 بتوقيت أبوظبي.

وتذاع مباراة ديربي النصر ضد الأهلي في الجولة الـ28 من الدوري السعودي عبر شاشة القناة الرياضية الأولى SSC SPORT 1 hd.

تشكيلة النصر ضد الاهلي تشكيلة النصر المتوقعة ضد الاهلي موعد مباراة النصر ضد الاهلي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الاهلي الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022