الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة الهلال والفتح في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والفتح
موعد مباراة الهلال والفتح

تعرف على موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال القادمة ضد الفتح، في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 والقنوات الناقلة لها.

ويتزين ملعب "الأمير عبدالله بن جلوي" من أجل استضافة المباراة المرتقبة بين نادي الهلال ونظيره الفتح، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022 وهي مباراة غاية في القوة والأهمية بالنسبة لكلا الفريقان.

متى موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي 2022؟

يحين موعد مباراة الهلال القادمة ضد الفتح، في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 مساء يوم السبت الموافق 18 من يونيو الحالي 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.
  • السابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح القادمة؟

تمتلك مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC SPORTS حقوق البث التلفزيوني لمباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022 داخل نطاق المملكة فقط، ومن ثم ستذاع مباراة الهلال القادمة ضد الفتح على شاشة القناة الأولى SSC SPORTS 1 HD.

اقرأ أيضاً

ويتصارع الهلال مع غريمه التقليدي، الاتحاد، على احتلال صدارة ترتيب المسابقة المحلية السعودية، حيث يتصدر العميد جدول ترتيب البطولة برصيد 61 نقطة وهو نفس رصيد الهلال، ولكنه يتفوق بفضل تسجيله هدفًا أكثر.

ترتيب الهلال والفتح في الدوري السعودي 2022

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، بعد أن خاض الزعيم 28 مباراة، ويتطلع الأزرق بقيادة مدربه الأرجنتيني المخضرم رامون دياز إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في آخرين جولتين من عمر البطولة لكي يضمن حصد اللقب المحلي.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق الفتح المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، ويبدو بعيدًا إلى حد كبير عن مناطق الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، ويقدم النموذجي مستويات رائعة للغاية تحت قيادة المدرب اليوناني، جورجيوس دونيس.

وفي الجولة السابقة بالدوري السعودي، انتصر الزعيم على فريق أبها بهدفين دون رد، وإليكم ملخص وأهداف المباراة.

موعد مباراة الهلال والفتح موعد مباراة الهلال ضد الفتح الهلال ضد الفتح مباراة الهلال والفتح القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح الدوري السعودي 2022