الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك الأحد 19 يونيو 2022 في الدوري المصري والتشكيل المتوقع للفريقين؟

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

تعرف على القنوات الناقلة للمباراة المرتقبة بين النادي الأهلي وغريمه التقليدي، الزمالك، مساء يوم الأحد الموافق 19 من يونيو الجاري 2022 في كلاسيكو الدوري المصري الممتاز.

ويفتتح ملعب "الأهلى وي السلام" في القاهرة، أبوابه لكي يستضيف اللقاء الناري بين النادي الأهلي ونظيره الزمالك، فى إطار اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري 2021/2022، وهي مباراة ينتظرها محبي وعشاق الساحرة المستديرة في المنطقة العربية بشغف كبير.

ويحتل نادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم، جيسوفالدو فيريرا، المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة جمعها من 20 لقاء حيث حقق الفارس الأبيض الفوز في 14 مباراة وتعادل في 2 وتلقى 4 هزائم وسجل 34 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

بينما على الجانب الآخر يأتي النادي الأهلي، بقيادة المدرب المؤقت سامي قمصان، إلى تلك المباراة وهو يحتل المركز الثالث بجدول الترتيب، بعدما خاض المارد الأحمر 17 مباراة فقط جمع خلالها 40 نقطة، حيث فاز في 12 مواجهة، وتلقى خسارة وحيدة وتعادل في 4 مناسبات، وسجل 38 هدفًا واستقبل 12.

اقرأ أيضاً

واستطاع النادي الأهلي أن يحقق الفوز خلال مباراته الماضية أمام إيسترن كومباني، في بطولة الدوري المصري، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب الأهلي وي السلام، بينما فاز الزمالك في مباراته الأخيرة على حساب الداخلية في الدور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر، ليتأهل إلى الدور الـ16 بصورة رسمية.

ومن الجدير بالذكر أنه قبل مواجهة الزمالك والأهلي، يعانى المارد الأحمر من الرحيل المفاجئ لـ بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي، حيث تم إسناد المهمة بشكل مؤقت إلى سامي قمصان لحين إتمام التعاقد مع مدير فني جديد.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 124؟

وسيتم نقل لقاء القمة عبر شاشة أون تايم سبورت 1 على التردد الفضائي والأرضي، حيث تعتبر شبكة قنوات ONTIME SPORTS المصرية هي الناقلة الحصرية للبطولات المحلية (الدوري الممتاز - كأس مصر - السوبر المصري) في الموسم الرياضي الحالي 2021/2022، ويأتي تردد القناة كالآتي:

  • التردد: 11681 عمودي v
  • معدل الترميز: 27500
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4

متى موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري؟

من المقرر أن تقام مجريات المباراة النارية التي ستجمع بين النادي الأهلى والزمالك فى تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي العاشرة بتوقيت أبوظبي، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 19 من يونيو الجارى 2022، على أرضية استاد الأهلى وي السلام، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرون من مسابقة الدورى المصري 2021/2022.

من حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2022؟

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، والتي يترأسها عصام عبد الفتاح، عن اختيار الحكم الإسباني الدولي، خوسيه لويس مونويرا، من أجل تولي مسؤولية إدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى بطولة الدورى المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول - محمد هاني.
  • خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة.
  • خط الهجوم: أحمد حمدي عبدالقادر - محمد شريف - (طاهر محمد طاهر أو حسين الشحات).

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

  • حراسة المرمى: محمد أبوجبل
  • خط الدفاع: محمود حمدي الونش - محمود علاء - حازم إمام - محمد عبدالشافي.
  • خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف روقا - يوسف أوباما.
  • خط الهجوم: أشرف بن شرقي - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد زيزو.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك موعد مباراة الأهلي والزمالك تشكيلة الأهلي والزمالك الدوري المصري 2022