الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة السعودية وأوزبكستان الأحد 19 يونيو 2022 في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة

معلق مباراة السعودية وأوزبكستان
معلق مباراة السعودية وأوزبكستان

يتركز بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في أنحاء الوطن العربي خلال الوقت الحالي عن معلق المباراة المرتقبة بين المنتخب المنتخب السعودي الأولمبي ضد نظيره الأوزبكستاني، في إطار منافسات نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، على أرضية ملعب "ميلي ستاديوم" في مدينة طشقند.

ونجح المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني سعد الشهري في التأهل إلى نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا، عقب تحقيق الفوز على حساب منتخب أستراليا في نصف النهائي بهدفين دون رد، بينما انتصر منتخب أوزبكستان، المضيف للبطولة الآسيوية، في الدور نصف النهائي على حساب اليابان بنفس النتيجة (2-0).

وتبدأ مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الأوزبكستاني، مساء يوم الأحد المقبل 19 من يونيو 2022 على في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الـ5:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي الـ7:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة السعودية وأوزبكستان

وتذاع مباراة السعودية ضد أوزبكستان، في نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة، عبر أكثر من قناة فضائية في الوطن العربي والشرق الأوسط، خاصة على قناة SSC 7HD الرياضية داخل المملكة، وعلى قناة أبو ظبي الرياضية آسيا داخل الإمارات.

وعلاوة على ذلك تذاع مباراة نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة على قناة بي إن سبورتس AFC القطرية، ويعلق عليها التونسي الشهير عصام الشوالي، وتذاع أيضًا على قناة الكأس القطرية، وعلى قناة الرابعة العراقية، وعلى قناة دبي الرياضية آسيا.

معلق مباراة السعودية وأوزبكستان موعد مباراة السعودية وأوزبكستان القنوات الناقلة لمباراة السعودية وأوزبكستان نهائي كأس آسيا تحت 23 سنة أخبار ومباريات منتخب السعودية الأولمبي