الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

يوفنتوس يعقد اجتماعًا حاسمًا مع دي ماريا في لندن للتعاقد معه مجانًا

يوفنتوس يعقد اجتماعًا حاسمًا مع دي ماريا
يوفنتوس يعقد اجتماعًا حاسمًا مع دي ماريا

أشارت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي يوفنتوس سيجري لقاءً حاسمًا مع وكيل أعمال الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في مدينة لندن غدًا، على هامش مباراة إيطاليا والأرجنتين، على كأس فيناليسما.

وصار أنخيل دي ماريا في الوقت الحالي متاحًا في سوق الانتقالات كلاعب مجاني بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، ويرغب البيانكونيري في حسم التعاقد معه من أجل تعويض مواطنه باولو ديبالا، الذي رحل مؤخرًا.

يوفنتوس يعقد اجتماعًا حاسمًا مع دي ماريا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، والصحفي الشهير "روميو أجريستي" فإن وكيل دي ماريا سوف يلتقي مع مديري يوفنتوس في العاصمة البريطانية، لندن، غدًا الأربعاء.

ويتطلع دي ماريا للعب عامًا إضافيًا على الأقل في المستوى الأعلى بأوروبا ثم ينهي مسيرته الكروية في الأرجنتين، لذلك يحاول يوفنتوس فهم دوافعه قبل التعاقد معه، وخاصة أنه يبلغ من العمر 34 عامًا.

اقرأ أيضاً

ومن ناحيته فإن دي ماريا مقتنع بفكرة الانضمام إلى يوفنتوس، لكن التفاصيل المالية للصفقة ستكون حاسمة بالنظر إلى أن يوفنتوس لا يمكنه استخدام مرسوم النمو للحصول على تخفيض بنسبة 50٪ من الراتب الإجمالي للاعب.

وينص قانون مرسوم النمو، على أنه يتم إعفاء الطليان أو الأجانب الذين عادوا لإيطاليا بعد عامين على الأقل في الخارج، ويلتزمون بالبقاء في البلاد لمدة بين 2-5 سنوات، من شروط ضريبية معينة، لذلك ستتم مناقشة مدة العقد في المقام الأول.

يوفنتوس يعقد اجتماعًا حاسمًا مع دي ماريا أنخيل دي ماريا باريس سان جيرمان يوفنتوس أخبار وصفقات ويوفنتوس الدوري الإيطالي