الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الأهلي والزمالك اليوم الأحد 2022/6/19 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تشكيلة الأهلي والزمالك اليوم
تشكيلة الأهلي والزمالك اليوم

تعرف على تشكيلة الأهلي والزمالك المتوقعة اليوم في القمة 124، لأن كلاسيكو وديربي القاهرة ما بين الغريمين هو الحدث الأكثر ترقباً بالشارع الرياضي، حيث يتصارع الغريمين التقليدين على النقاط الثلاث الثمينة والتي ستشكل فارق كبير في ترتيب الدوري المصري.

فحتى وقت كتابة هذه السطور، تمكن الزمالك من الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري بعد أن تمكن من جمع 44 نقطة من 20 مباراة، وعلى الجانب الأخر يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ولكن مع وجود ثلاث مباريات مؤجلة له، حيث جمع المارد الأحمر 40 نقطة من 17 مباراة فقط.

فهل سيتمكن المارد الأحمر من فرض سيطرته على القلعة البيضاء والظفر بالنقاط الثمينة أم سيحافظ الزمالك على تقدمه وطريقه نحو الحفاظ على لقبه؟

الساعة كام موعد مباراة الاهلي ضد الزمالك في قمة الدوري المصري؟

ويستعد فريق الاهلي بقيادة مدربه سامي قمصان كي يستقبل فريق الزمالك تحت قيادة مدربه جيسفالدو فيريرا يوم الأحد القادم والموافق 19 من شهر يونيو الجاري لعام 2022، في مباراة ستُقام على ستاد الاهلي - WE "السلام سابقا".

اقرأ أيضاً

ويحين موعدنا مع بداية لقاء الاهلي والزمالك مع انطلاق صافرة الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا مونتيرو في تمام الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، التاسعة مساءا حسب توقيت مكة المُكرمة والدوحة.

ما هي تشكيلة الأهلي والزمالك المتوقعة اليوم في القمة 124؟

أولا ملامح تشكيل الزمالك:

ضربت الإصابات صفوف لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي المنتظرة، حيث يغيب عن صفوف حامل اللقب 7 لاعبين وهم: محمود علاء بداعي الإيقاف، وطارق حامد ومحمد أبو جبل وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي وحازم امام وأحمد فتوح للإصابة.

ومن المتوقع أن يخوض الزمالك مواجهته أمام المارد الأحمر بالتشكيل الأتي ذكره:

  • حراسة المرمي: محمد عواد.
  • خط الدفاع: محمد طارق – محمود حمدي الونش – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي.
  • وفي خط الوسط: محمد أشرف روقا – إمام عاشور – يوسف إبراهيم أوباما.
  • خط الهجوم : أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي – عمر السعيد.

ثانياً ملامح تشكيل الأهلي:

يعود محمد الشناوي لحراسة عرين المارد الأحمر بعد أن غاب بالفترة الأخيرة لتعرضه لـ الإصابة بفيروس كورنا، كما يعود أيضاً كلاص من عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة في خط الوسط، والتونسي علي معلول بالظهير الأيسر، وأخيراً عاد أيضلً بيرسي تاو في مركز خط الهجوم.

ومن المتوقع أن يخوض سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للأهلي المصري مواجهة الزمالك بالتشكيل الأتي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول - محمد هاني.
  • في خط الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - حمدي فتحي.
  • في خط الهجوم: بيرسي تاو - أحمد عبد القادر - حسين الشحات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في القمة رقم 124؟

وستُنقل المباراة مباشرة من خلال شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، لأن مجموعة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الرسمي لكافة البطولة المحلية في مصر، وعلى رأسها قمة الاهلي ضد الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

بطاقة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري

  • المباراة : الأهلي × الزمالك
  • البطولة: جولة الإياب بالإسبوع الـ 20 بالدوري المصري.
  • ملعب المباراة: استاد السلام
  • موعد المباراة: اليوم الأحد 19 يونيو 2022.
  • توقيت المباراة: الثامنة بتوقيت القاهرة - التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وفي مباراة الدور الأول بين الزمالك والاهلي بالموسم الحالي، انتصر المارد الأحمر على مُضيفه الفارس الأبيض بنتيجة 5-3 في واحدة من أمتع مباريات القمة على مدار التاريخ، وإليكم ملخص وأهداف تلك المباراة.

تشكيلة الأهلي والزمالك اليوم تشكيلة الأهلي اليوم تشكيلة الزمالك اليوم الأهلي ضد الزمالك القمة 124 موعد مباراة الأهلي والزمالك القمة 124 الدوري المصري 2022