الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد الأهلي الأحد 19-6-2022 والقنوات الناقلة في كلاسيكو الدوري المصري

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد الأهلي
تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد الأهلي

تشكيل الزمالك المتوقع في القمة ضد الأهلي هو ما ينال بحثا مكثفا من كافة عشاق ومحبي الفارس الأبيض حاليا، ونحن بصدد كلاسيكو وقمة مباريات الكرة المصرية ما بين الغريمين التقليديين، وفيما يلي سنعرض عليكم عليكم الدليل الشامل للمباراة، الموعد، القنوات الناقلة، التشكيل المتوقع، ترتيب الفريقين بجدول الدوري.

ميعاد ماتش الزمالك والأهلي في قمة الدوري المصري 2022

ويلتقي الفريقان غدا الأحد الموافق 19 يونيو 2022 على ستاد السلام بالقاهرة، ومباراة سبدأ أحداثها مع حلول الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، التاسعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية وقطر، العاشرة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في القمة 124؟

وتشاهدون مباراة القمة المُرتقبة ما بين الزمالك والأهلي مباشرة وحصريا عبر قنوات أون تايم سبورتس المصرية، الناقل الحصري لكافة منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد الأهلي بقيادة البرتغالي فيريرا

ومن المرجح وبنسبة كبيرة للغاية أن تكون اختيارات المدرب البرتغالي "جيسفالدو فيريرا" لمباراة القمة أمام الفريق الأحمر على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود حمدي الونش - محمود علاء - حازم إمام.
  • وسط الميدان: إمام عاشور - محمد أشرف روقا.
  • ثلاثي الوسط الهجوم: أشرف بن شرقي - يوسف إبراهيم أوباما - أحمد سيد زيزو.
  • رأس الحربة: سيف الدين الجزيري أو عمر السعيد.

اقرأ أيضاً

وضعية الزمالك والأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري 2022

ويحتل الزمالك حاليا صدارة ترتيب الدوري المصري ممتلكا في رصيده 44 نقطة، حيث خاض رفقاء المغربي أشرف بن شرقي حتى الآن 20 مباراة، حققوا الفوز في 14 لقاء، وخضعوا لنتيجة التعادل في مواجهتين، لكن تجرعوا مرارة الهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 34 هدف، في حين اهتزت شباكهم بـ 20 هدف.

بينما على الناحية الأخرى يأتي الاهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 44 نقطة، حيث خاض رفقاء التونسي علي معلول حتى الآن في مسابقة الدوري 17 لقاء، حققوا الفوز في 12 لقاء، وتعادلوا في 4 مباريات، وتلقوا هزيمة وحيدة، وسجل لاعبو المارد الأحمر 38 هدف، في حين مُلي مرماهم بـ 12 هدف.

وفي مباراة الذهاب بين الفريقين بالدور الأول من الموسم الحالي، فقد شهدت فوز كبير للأهلي على الزمالك بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة، وإليكم ملخص وأهداف هذه القمة المثيرة والممتعة.

تشكيلة الزمالك المتوقعة ضد الأهلي تشكيلة الزمالك ضد الأهلي موعد مباراة الزمالك والأهلي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي الأهلي ضد الزمالك القمة 124 الدوري المصري