الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يوضح موقفه من ضم لوكاكو وديبالا.. ويحسم مصير لاوتارو مارتينيز

إنتر ميلان يوضح موقفه من ضم لوكاكو وديبالا
إنتر ميلان يوضح موقفه من ضم لوكاكو وديبالا

أكد نادي إنتر ميلان الإيطالي على حقيقة ارتباط اسمه بالتعاقد مع الثنائي الهجومي، الأرجنتيني باولو ديبالا والبلجيكي روميلو لوكاكو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد.

وتم ربط اسم إنتر ميلان طوال الفترة الماضية بإمكانية التعاقد مع باولو ديبالا وروميلو لوكاكو بالتزامن مع ظهور تقارير تؤكد على رحيل لاوتارو مارتينيز إلى الدوري الإنجليزي وتحديدًا إلى توتنهام هوتسبير، من أجل استئناف العمل تحت قيادة مدربه السابق، أنطونيو كونتي.

الإنتر يوضح موقفه من ضم لوكاكو وديبالا

وأدلى الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، جوسيبي ماروتا، بتصريحات هامة لإذاعة "Anch’lo" الإيطالية، قائلاً: "عودة لوكاكو ممكنة، ولكن هناك بعض الصعوبات، ونحتاج إلى دراسة الأمر جيدًا وما إذا كان هناك فرصة للتعاقد مع روميلو، لكن لن نعلن عودته اليوم".

وبسؤال ماروتا عن التعاقد مع ديبالا أوضح: "باولو هدف لنا أيضًا مع لوكاكو، لكننا بحاجة إلى النظر للأوضاع الاقتصادية، نحن نتفاوض مع هذين اللاعبين، سنكون سعداء إذا وقعنا معهما، إذا لم يكن الأمر كذلك، ستتجه أنظارنا نحو أهداف مختلفة، ما يهم هو المجموعة وبناء فريق قوي للفوز بالبطولات".

إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز

اقرأ أيضاً

وبشأن رحيل لاوتارو مارتينيز شدد: "هدفنا هو الحفاظ على فريقنا قويًا، سيكون لدينا صفقات جديدة، لكن لا أعرف من سيكونون، هنريخ مخيتاريان سيكون لاعبنا خلال الأيام المقبلة، الأمر نفسه ينطبق على أندريه أونانا".

واختتم بالتعليق على ما يثار بشأن مغادرة نجم الدفاع ميلان سكرينيار قائلاً: "نبحث عن بدائل بالفعل تحسبًا لرحيل أحد مدافعينا في إنتر ميلان، لكن الأسعار مرتفعة ولا يمكننا بيع مهاجم من أجل التعاقد مع مدافع، نحن مهتمون بضم جيلسون بريمر (مدافع تورينو)، كما هو الحال للعديد من الفرق لأنه لاعب من طراز فريد".

إنتر ميلان يوضح موقفه من ضم لوكاكو وديبالا إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز إنتر ميلان 2022 صفقات إنتر ميلان الدوري الإيطالي إنتر ميلان ولوكاكو إنتر ميلان وديبالا مصير لاتارو مارتينيز