الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني
موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني

يترقب محبي وعشاق الساحرة المستديرة في مصر انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين فريق بيراميدز ضد نظيره إيسترن كومباني، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ملعب إيسترن كومباني.

يخوض فريق بيراميدز تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل خلال 4 وخسر خلال 4 مباريات أخرى.

بينما على الجانب الآخر، يحتل نادي إيسترن كومباني المركز الأخير في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، بعدما خاض الفريق الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء والشهرة، 21 مباراة، محققًا فوزين و7 تعادلات مع الخسارة في 12 مباراة.

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني

يحين موعد مباراة بيراميدز القادمة ضد إيسترن كومباني، في الجولة الـ22 من عمر الدوري المصري، يوم الأربعاء المقبل والموافق 22 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي السادسة بتوقيت دول المغرب العربي.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة بيراميدز ضد إيسترن كومباني بصورة مباشرة عبر شاشة قناة "أون تايم سبورتس 1" حيث تعتبر شبكة قنوات أون تايم سبورت هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري في الموسم الحالي 2021/2022.

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإيسترن كومباني الدوري المصري 2022 أخبار ومباريات بيراميدز