الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرائد الخميس 23 يونيو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرائد
تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرائد

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرائد، في اللقاء القوي الذي سيجمع بينهما بالجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب الملك عبدالله الدولي "الجوهرة المشعة".

يخوض الأهلي تلك المباراة هدفه الوحيد هو الفوز وحصد نقاط المباراة لكي يُنهي موسمه بعيدًا عن مراكز الخطر، خاصة أن الراقي يحتل المرتبة الـ11 في جدول ترتيب الدوري السعودي وفي رصيده 31 نقطة، حيث لعب 28 مباراة، فاز في 6 مباريات، وتعادل في 13 مباراة، وخسر خلال 13 أخرى.

لكن نادي الرائد يعيش ظروفًا أكثر صعوبة من الأهلي، حيث المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري السعودي، ولديه من النقاط 30، جمعها رائد التحدي من خوض 28 مباراة، محققًا 8 انتصارات، مع التعادل في 6 مباريات والخسارة خلال 14 لقاء.

ما هو تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرائد في الدوري السعودي؟

حراسة المرمى: محمد اليامي.

اقرأ أيضاً

خط الدفاع: إزجيان أليوسكي – عبد الباسط هندي – محمد الخبراني – علي مجرشي.

خط الوسط: فرانك كوم – محمد المجحد – حسين المقهوي.

في الهجوم: عبد الرحمن غريب – كارلوس إدواردو – أيمن يحيى.

ما هو موعد مباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي؟

سيكون موعد مباراة الأهلي والرائد، على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة مساء غدًا الخميس الموافق 23 من يونيو 2022 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما ستبدأ في التاسعة بتوقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرائد في الدوري السعودي؟

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والرائد على شاشة قناة SSC SPORTS 6 HD ويتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على المباراة المعلق الشهير فهد العتيبي.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الرائد موعد مباراة الأهلي ضد الرائد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الرائد أخبار ومباريات الأهلي السعودي الدوري السعودي 2021/2022