الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الاهلي المتوقع امام بيراميدز الأحد 26 يونيو 2022 في كأس مصر والقنوات الناقلة

تشكيل الاهلي المتوقع امام بيراميدز
تشكيل الاهلي المتوقع امام بيراميدز

تعرف على تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة القمة امام بيراميدز في الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر نسخة 2021/2020، وما هي القنوات الناقلة للقاء المُرتقب الذي سيُقام على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي.

الساعة كام ميعاد مباراة الاهلي ضد بيراميدز في دور الـ 8 بكأس مصر؟

ويلتقي الاهلي مع نظيره بيراميدز يوم غد الأحد الموافق 26 من شهر يونيو الجاري لعام 2022، في المباراة التي تجمعهما بربع نهائي كأس مصر، والتي ستنطلق صافرة البداية لها مع حلول الساعة:

  • التاسعة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة.
  • العاشرة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • الحادية عشر والنصف مساءا حسب توقيت أبو ظبي ومسقط.
  • الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس.

تشكيل الاهلي المتوقع امام بيراميدز في ربع نهائي كأس مصر 2021

ويعاني المارد الأحمر من عديد الغيابات على مستوى اللاعبين الأساسيين، وأبرزهم أحمد عبد القادر وحسين الشحات وأيمن أشرف وحمدي فتحي، وبالتالي وحسب الظروف الراهنة، فمن المرجح أن يعتمد المدرب سامي قمصان في القمة النارية ضد بيراميدز على الأسماء الآتية:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • رباعي الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.
  • وسط الملعب: عمرو السولية - إليو ديانج - محمد مجدي قفشة.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

وفي الجولة الماضية نجح النسر الاهلاوي في خطف فوز ثمين على حساب فريق غزل المحلة بنتيجة 2-1، وسجل الهدفين كلا من محمد مجدي قفشة ومحمد شريف.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيراميدز في كأس مصر 2021؟

وستُنقل مجريات ووقائع مباراة الاهلي ضد بيراميدز مباشرة وحصريا عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1، بتعليق وآداء صوتي للمعلق الرياضي الشهير "بلال أحمد علام".

وللوصول لدور الثمانية، نجح الأهلي في تخطي عقبة إنبي في دور الـ 16 بهدف نظيف، في حين صعد بيراميدز بعدما فاز على سموحة بنتيجة 3-1.

وبالحديث عن المواجهة الأخيرة ما بين الاهلي وبيراميدز، والتي كانت في الدور الأول من الموسم الحالي بالدوري المصري، وفاز فيها النسر الأهلاوي بثلاثية نظيفة، وإليكم أهداف المباراة.

تشكيل الاهلي المتوقع امام بيراميدز تشكيل الاهلي ضد بيراميدز تشكيلة الاهلي ضد بيراميدز موعد مباراة الاهلي وبيراميدز القنوات الناقلة لمباراة الااهلي وبيراميدز كأس مصر 2021