الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

هل يخطط ريال مدريد للتعاقد مع ديبالا لخلافة أسينسيو في خط الهجوم؟

هل يخطط ريال مدريد للتعاقد مع ديبالا؟
هل يخطط ريال مدريد للتعاقد مع ديبالا؟

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، إلى أن هناك نادي ريال مدريد الإسباني يدرس فكرة التعاقد مع الجناح الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق يوفنتوس السابق، خلال انتقالات الصيف الجارية.

ومن الجدير بالذكر أن عقد ديبالا قد انتهى مع يوفنتوس بحلول يوم 30 يونيو 2022، حيث أن مسؤولي النادي الإيطالي أخفقوا في التوصل إلى اتفاق مع الجناح الأيمن الأرجنتيني بشأن تجديد العقد، والسبب هو الأمور المالية.

وعلى مدار الفترة الماضية، أكدت التقارير الإيطالي على اقتراب مهاجم باليرمو السابق من الانتقال إلى إنتر ميلان، حيث يتطلع النيراتزوري لتكوين مثلث هجومي خارق، يتكون من: (باولو ديبالا - لاوتارو مارتينيز - روميلو لوكاكو).

هل يخطط ريال مدريد للتعاقد مع ديبالا؟

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع ديبالا هذا الصيف حال مغادرة ماركو أسينسيو، والذي ارتبط بقوة بالانتقال إلى أحد ناديي ميلان الإيطالي أو ليفربول الإنجليزي.

وفي السياق ذاته، سوف ينتهي عقد أسينسيو مع ريال مدريد في صيف العام القادم 2023، ويعيش اللاعب حالة من التردد بشأن البقاء من عدمه، في ظل عدم انتظام مشاركاته مع الفريق.

وكانت صحيفة "آس" الإسبانية، قد كشفت أن ريال مدريد لم يتواصل بأي شكل من الأشكال مع الأرجنتيني حتى الآن، ولكن رغم ذلك فإن ديبالا خيار ضمن خيارات ريال مدريد بالفعل، وخصوصًا وأنه سيأتي بالمجان ولن يُكلف النادي أي رسوم إلا راتبه السنوي ومكافأة التوقيع.

هل يخطط ريال مدريد للتعاقد مع ديبالا؟ ريال مدريد أخبار ريال مدريد باولو ديبالا مستقبل ديبالا ريال مدريد وديبالا إنتر ميلان وديبالا الميركاتو الصيفي