الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يُحدد 7 مهاجمين من العيار الثقيل لخلافة كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد يُحدد 7 مهاجمين لخلافة رونالدو
مانشستر يونايتد يُحدد 7 مهاجمين لخلافة رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حدد 7 لاعبين للاختيار من بينهم، لخلافة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشهدت الفترة الماضية تأكيدات عديدة من جانب كريستيانو رونالدو على رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد موسم واحد فقط مع الفريق، وذلك بهدف اللعب في دوري أبطال أوروبا، الذي فشل الريد ديفلز في التأهل إليه بالموسم المقبل.

وغاب كريستيانو رونالدو عن تدريبات مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد 2021/2022 والتي سيقودها المدرب الهولندي إريك تين هاج، ومازال موقفه غير واضح حتى الآن، والأقرب هو الرحيل عن ملعب "أولد ترافورد".

مانشستر يونايتد يُحدد 7 مهاجمين لخلافة رونالدو

روبرت ليفاندوفسكي.. ارتبط بالرحيل إلى برشلونة الإسباني، وأعلن بشكل رسمي وصريح عن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ الألماني، بعدما حقق كل شيء بقميص العملاق البافاري، ولكن هذه الصفقة تحديدًا ستكون مثالية لخلافة كريستيانو رونالدو، حيث يتمتع البولندي بصفات لا تختلف كثيرًا عن التي يمتلكها كريستيانو.

اقرأ أيضاً

باولو ديبالا.. صار الجناح الأرجنتيني حاليًا بدون نادٍ، بعد رحيله عن يوفنتوس، وتشير التقارير إلى تعثر مفاوضاته للانتقال إلى إنتر ميلان، وأصبح منفتحًا للانضمام إلى النادي الإنجليزي، ونتيجة لذلك فإن مانشستر يونايتد أجرى اتصالات مع وكيل اللاعب ذو الـ28 عامًا، من أجل ضمه إلى ملعب أولد ترافورد.

فيكتور أوسيمين.. المهاجم النيجيري الذي ارتبط كثيرًا بـ مانشستر يونايتد مؤخرًا، مع عدم اليقين بشأن تجديد عقده، خاصة أن اللاعب المتألق استطاع أن يسجل 28 هدفًا في أول موسمين له في إيطاليا بواقع 18 منها في موسمه الماضي، ولكن تأهل نابولي لـ دوري أبطال أوروبا، يجعله يعيد التفكير قبل الموافقة على عرض مانشستر يونايتد.

موسى ديمبلي.. ارتبط المهاجم المميز كثيرًا خلال السنوات الماضي بالانضمام إلى أحد الأندية الكبار في الدوري الإنجليزي عبر بوابة آرسنال أو تشيلسي، ولكن الآن صار مطلوبًا في مانشستر يونايتد، وخاصة بعد تسجيله 22 هدفًا و5 تمريرات حاسمة في الموسم الأخير للدوري الفرنسي، حيث صار مطلوبًا في مانشستر يونايتد، كما أنه منخفض التكلفة نسبيًا لتعويض رونالدو.

جيانلوكا ساكاماكا.. نجم خط هجوم ساسولو الإيطالي الذي أحرز 16 هدفًا في الموسم الماضي، وعلى الرغم من معاناة النيروفيردي في الدوري الإيطالي فقد أظهر اللاعب مستويات مميزة للغاية، وارتبط بقوة بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أيضًا.

إيفان توني.. المهاجم الذي قدم مستويات ممتازة في الموسم الماضي مع برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد صعوده من الشامبيونشيب، حيث سجل 33 هدفًا في موسم 2020/2021 وساهم في صعود برينتفورد، وقد أحرز في الموسم المنصرم 12 هدفًا وصنع 5 وساعد ناديه ايضًا في الهروب من الهبوط والبقاء بالدوري الممتاز.

دومينيك كالفيرت لوين.. مهاجم إيفرتون الذي غاب الموسم الماضي عن الفريق في العديد من المباريات بسبب الإصابة، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سجل المهاجم 29 هدفًا وانضم لمنتخب إنجلترا، ويمتلك مقومات يحبها كثيرًا المدرب إريك تين هاج.

مانشستر يونايتد يُحدد 7 مهاجمين لخلافة رونالدو كريستيانو رونالدو أخبار رونالدو اليوم مانشستر يونايتد رحيل رونالدو عن مان يونايتد صفقات مان يونايتد الجديدة