الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الهلال والفتح الخميس 23 يونيو 2022 في الدوري السعودي للمحترفين

معلق مباراة الهلال والفتح
معلق مباراة الهلال والفتح

تعرف على معلق مباراة الهلال والفتح والقنوات الناقلة لها، في المباراة التي تجمع بين الفريقين بالجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، على ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية".

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 61 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة، ويتطلع رجال المدرب الأرجنتيني المخضرم رامون دياز لتحقيق الفوز ومواصة تضييق الخناق على الاتحاد متصدر الجدول بنفس الرصيد.

بينما يحتل الفتح بقيادة المدرب اليوناني القدير، جورجيوس دونيس، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، وقد لعب الأزرق الآخر 28 مباراة أيضًا، ويقدم مستويات مميزة للغاية بالموسم الحالي.

من هو معلق مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي؟

تعتبر مجموعة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية هي صاحبة حقوق إذاعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالموسم الحالي 2021/2022 داخل المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً

وتم تخصيص القناة الأولى SSC SPORTS 1 HD من أجل إذاعة مباراة الهلال ضد الفتح، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، ويقوم بالتعليق والوصف الصوتي عليها المعلق الشهير سمير المعيرفي.

الساعة كام موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي؟

يحين موعد انطلاق مباراة الهلال القادمة ضد الفتح، في إطار منافسات الجولة الـ29 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مساء يوم الخميس 23 من يونيو 2022 في تمام الساعة:

  • الـ8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت وقطر وفلسطين.
  • الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الـ9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
  • الـ6:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة الهلال والفتح القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح موعد مباراة الهلال والفتح أخبار ومباريات الهلال السعودي الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022