الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيلة الهلال ضد الإتفاق الأربعاء 11 مايو 2022 في الدوري السعودي

تشكيلة الهلال ضد الإتفاق
تشكيلة الهلال ضد الإتفاق

يرتب الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول كرة القدم بنادي الهلال لوضع تشكيلة نارية تضمن لفريقه الفوز وحصد الثلاث نقاط على حساب الاتفاق، عندما يتواجه كلا الفريقان في لقاء ناري ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتزين ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام من أجل استضافة اللقاء القوي بين فريقي الهلال والاتفاق، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من عمر الجولة العشرون لبطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/022 في لقاء سيكافح خلاله كلا الفريقان من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

تشكيلة الهلال ضد الإتفاق

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف
  • خط الدفاع: ياسر الشهراني، جانغ هيون سو، علي البليهي، محمد البريك
  • خط الوسط: سالم الدوسري، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، ماتيوس بيريرا
  • خط الهجوم: موسى ماريجا، أوديون إيجالو

وتبدأ مجريات اللقاء الناري بين فريقي الاتفاق والهلال، الأربعاء الموافق 11 من مايو الجاري 2022، في تمام الساعة الـ18:55 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الـ17:55 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الـ19:55 مساءً بتوقيت أبوظبي، وتبدأ في الـ16:55 مساءً بتوقيت منطقة شمال إفريقيا.

يحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة وبفارق 9 نقاط عن الاتحاد المتصدر، في حين أن فريق الاتفاق يحتل المركز الثالث عشر علي جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.

اقرأ أيضاً

تشكيلة الهلال ضد الإتفاق موعد مباراة الهلال ضد الإتفاق تشكيلة الهلال المتوقعة ضد الإتفاق أخبار ومباريات الهلال السعودي دوري كأس ال