الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

داني ألفيس مُهاجمًا إدارة برشلونة: لا يُقَدّرون أساطير النادي.. وطريقة رحيلي سيئة!

داني ألفيس: إدارة برشلونة لا يُقَدّرون أساطير النادي.
داني ألفيس: إدارة برشلونة لا يُقَدّرون أساطير النادي.

أكد النجم الدولي البرازيلي داني ألفيس، على شعوره بغضب شديد من طريقة مغادرته لصفوف فريق برشلونة الإسباني، بعد أن قضى 6 أشهر فقط في ملعب "كامب نو" ارتدى خلالهم قميص البلوجرانا ودافع عن شعاره بقوة.

وسبق أن عاد اللاعب البرازيلي المخضرم إلى صفوف البلوجرانا مرة أخرى بعد رحيله في 2016 عن برشلونة، عاد من جديد إلى ملعب "كامب نو" في يناير الماضي، ولكنه بعد 6 أشهر، لم يُجدد عقده ورحل عن فريق تشافي هيرنانديز.

داني ألفيس: إدارة برشلونة لا يُقَدّرون أساطير النادي.

وأدلى ألفيس بتصريحات صحفية لـ"الجارديان" البريطانية الشهيرة قائلاً: "لم أرحل حزينًا، لقد غادرت برشلونة بعد أن حظيت بـ6 أشهر مميزة، لأنني لطالما حلمت بالعودة إلى برشلونة، لكن الشيء الوحيد الذي لم يعجبني هو كيفية التعامل مع رحيلي".

وواصل الظهير الأيمن المخضرم: "منذ وصولي أوضحت أنني لم أعد شابًا في العشرين من العمر وأنني أريد القيام بالأشياء مقدمًا، أنا ممتن إلى الأبد لتشافي ولابورتا لإعادتي إلى برشلونة من جديد".

واستطرد معلقًا على الوضع الحالي للنادي: "قد وجدت ناديًا مليئًا بالشباب بأفكار لا تصدق على أرض الملعب، لكن بحاجة إلى تحسين عملهم خارج الملعب، العقلية هي تمامًا عكس ما قمنا ببنائه قبل بضع سنوات، كل ما يحدث على أرض الملعب هو انعكاس لما يحدث في الخارج".

وأتم تصريحاته بالحديث عن العروض المقدمة له قائلاً: "أنا أقوم بتحليل الخيارات بالكامل، وسأختار الذي يتمتع بمستوى جيد من القدرة التنافسية".

حصاد داني ألفيس مع برشلونة

يذكر أن داني ألفيس البالغ من العمر 39 عامًا سبق أن انضم إلى النادي الكتالوني في نوفمبر 2021 مجانًا وكان جزءًا أساسيًا من عودة برشلونة الأولي تحت قيادة تشافي هيرنانديز، حيث خاض 16 مباراة، وسجل هدف وصنع 3 أهداف أخرى بعد عودته إلى النادي بعد ست سنوات.

داني ألفيس برشلونة أخبار برشلونة الدوري الإسباني رحيل داني ألفيس عن برشلونة خوان لابورتا تصريحات داني ألفيس أخبار برشلونة اليوم