الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مهاجم ريال مدريد على أعتاب الانتقال إلى فيورنتينا بالصيف الحالي بعد حسم الاتفاق

مهاجم ريال مدريد على أعتاب الانتقال إلى فيورنتينا
مهاجم ريال مدريد على أعتاب الانتقال إلى فيورنتينا

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، أن نادي فيورنتينا الإيطالي نجح في التوصل إلى اتفاق مع نادي ريال مدريد الإسباني بشأن الحصول على خدمات أحد لاعبيه، في سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الشهير "فابريزيو رومانو" المختص بسوق انتقالات اللاعبين والمدربين، فإن فيورنتينا اتفق مع ريال مدريد بشأن التعاقد مع النجم الدولي الصربي لوكا يوفيتش هذا الصيف.

مهاجم ريال مدريد على أعتاب الانتقال إلى فيورنتينا

وأوضح رومانو أن الاتفاق بين الناديين يتعلق بصفقة انتقال دائم، بعد مفاوضات طويلة بشأن إمكانية انتقال اللاعب إلى الفريق الإيطالي على سبيل الإعارة، حيث أن يوفيتش سيوقع عقدًا مع فيورنتينا حتى يونيو 2024، مع خيار التمديد لعامين آخرين.

وأشار الصحفي الموثوق إلى أن ريال مدريد سيكون لديه بند يؤهله للحصول على 50% من رسوم بيع لوكا يوفيتش لأي نادِ آخر في المستقبل.

وفي السياق ذاته أكد الموثوق "جيانلوكا دي مارزيو" فإنه من المتوقع أن يصل لوكا يوفيتش إلى مدينة فلورنسا بتاريخ 9 يوليو لإتمام عملية انتقاله لفيورنتينا.

ومن المنتظر أن يوفر ريال مدريد أكثر من 20 مليون يورو في سلم الأجور الخاص بالفريق بعد مغادرة لوكا يوفيتش إلى فيورنتينا، علمًا بأن اللوس بلانكوس سمح لمهاجمه الصربي بالرحيل إلى الفيولا بدون مقابل مادي.

ريال مدريد أخبار ريال مدريد فيورنتينا صفقات فيورنتينا رحيل لوكا يوفيتش أخبار لوكا يوفيتش فيورنتينا يضم لوكا يوفيتش الميركاتو الصيفي الدوري الإسباني الدوري الإيطالي