الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021 والقنوات الناقلة

معلق مباراة الأهلي والزمالك
معلق مباراة الأهلي والزمالك

تم الإعلان عن المعلق الصوتي لمباراة نهائي كأس مصر 2021 ما بين الأهلي والزمالك في الديربي المُرتقب بقوة من الجميع حاليا، وسنعرض عليكم في قادم السطور الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر موسم 2021/2020؟

ويحين موعدنا مع قمة الأهلي أمام الزمالك يوم الخميس القادم والموافق 21 من شهر يوليو الجاري لعام 2022، والتي سيحتضنها ستاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

وسيُعطي حكم اللقاء صافرته معلنا عن بداية الكلاسيكو المصري بحلول الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت مصر والسودان وليبيا، العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية وقطر والعراق، الحادية عشر مساءا حسب توقيت عمان والإمارات.

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2021؟

وتم الإعلان عن تعيين كلا من مدحت شلبي وبلال علام في المهمة الصوتية للتعليق على مجريات ووقائع قمة نهائي كأس مصر ما بين الزمالك والأهلي.

اقرأ أيضاً

وفي الدور نصف النهائي من البطولة نجح الزمالك في الوصل للنهائي بعد الفوز على أسوان بنتيجة هدفين لهدف، في حين وصل الأهلي للنهائي بعدما تخطى فريق بتروجيت بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر؟

ويمكنكم مشاهدة المباراة بشكل حصري ومباشر عبر شاشة قناة On Time Sports 1.

وفي آخر لقاء جمع الفريقين، والذي كان في بطولة الدوري المصري الممتاز، فقد تعادل الفريقان إيجابيا بهدفين في كل شبكة، تقدم محمد شريف للمارد الأحمر، ثم عادل أشرف بن شرقي للفارس الأبيض، وتقدم شيكابالا للزمالك، لكن عادل صلاح محسن النتيجة للأهلي، وإليكم أهداف المباراة.

معلق مباراة الأهلي والزمالك الأهلي ضد الزمالك الأهلي والزمالك معلق مباراة الزمالك والأهلي نهائي كأس مصر 2021 معلق مباراة الأهلي معلق مباراة الزمالك