الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موقف توخيل من ضم مدافع باريس سان جيرمان بعد التعاقد مع كوليبالي

موقف توخيل من ضم مدافع باريس سان جيرمان
موقف توخيل من ضم مدافع باريس سان جيرمان

يواصل مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي في مسار المفاوضات مالباشرة مع نظيره نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب بريسنل كيمبيمبي.

وعلى الرغم نت تعاقد تشيلسي مع النجم الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي من نابولي، واهتمامه بضم جول كوندي من إشبيلية، إلا أن المدير الفني الالماني توماس توخيل ما زال لديه رغبة في تعزيز مركز الدفاع.

موقف توخيل من ضم مدافع باريس سان جيرمان

ورحل عن صفوف فريق تشيلسي الثنائي أنطونيو روديجر إلى ريال مدريد وأندرياس كريستنسن إلى برشلونة، وهو ما دفع توخيل إلى الاهتمام بتعزيز دفاع البلوز، وهناك العديد من الشكوك حول مصير القائد ونجم الدفاع، سيزار أزبلكويتا الذي يريد الرحيل عن ستامفورد بريدج.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الموثوق في سوق الانتقالات "فابريزيو رومانو" فإن هناك محادثات في الوقت الحالي بين تشيلسي وباريس سان جيرمان لبحث إمكانية انتقال كيمبيمبي إلى ستامفورد بريدج.

اقرأ أيضاً

وأوضح الصحفي الموثوق فإن باريس سن جيرمان يطالب بمبلغ يتراوح بين 60-65 مليون يورو، ولكن تشيلسي مستعد لتقديم عرض قيمته 40-50 مليون يورو.

وأفاد أن كيمبيمبي يُعد جزءًا من مشروع باريس سان جيرمان، ولكن يمكنه المغادرة في حال وجود عرض جيد ماليًا، ومن ثم ستكون ذلك الشرط هو الفيصل الوحيد من أجل إتمام الصفقة.

موقف توخيل من ضم مدافع باريس سان جيرمان تشيلسي الإنجليزي صفقات تشيلسي الدوري الإنجليزي 2022/2023 تشيلسي وضم كيمبمبي توماس توخيل خط دفاع تشيلسي البريميرليج