الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم الجمعة 15 يوليو 2022 في لقاء ودي

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم
معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

تعرف على معلق مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم الجمعة الموافق 15 من شهر يوليو الجاري لعام 2022، وما هي القنوات الناقلة للمباراة الودية التي يخوضها الفريقان استعدادا للموسم الجديد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سينطلق في بداية شهر أغسطس المقبل.

الساعة كام موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية؟

  • الـ 1:35 مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • الـ 2:35 مساءا حسب توقيت مصر وليبيا والسودان.
  • الـ 3:35 مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر.
  • الـ 4:35 مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

من هو معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم؟

وسيتولى المعلق الرياضي "عبد الحميد الجسمي" مهمة الآداء والتعليق الصوتي على مجريات ووقائع المباراة المُرتقبة ما بين كريستال بالاس وليفربول.

وتعد هذه المباراة هي الثانية للريدز في الموسم التحضيري للموسم الجديد 2023/2022، ولكن في المواجهة الأولى تلقى ليفربول هزيمة قاسية على يد مانشستر يونايتد بنتيجة 0-4.

جدير بالذكر أن ليفربول سيفتتح موسمه الجديد في الدوري الإنجليزي بمواجهة فولهام خارج الديار بتاريخ 6 أغسطس، بينما كريستال بالاس سيخوض المباراة الإفتتاحية للبريميرليج بتاريخ 5 أغسطس أمام أرسنال.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم؟

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم عبر شاشة قناة الشارقة الرياضية، أو من خلال قناة نادي ليفربول الرسمية

معلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم معلق مباراة ليفربول اليوم ليفربول ضد كريستال بالاس ليفربول وكريستال بالاس اليوم مباراة ليفربول اليوم