الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

تشكيل الهلال المتوقع ضد الفتح الخميس 23/6/2022 في الدوري السعودي للمحترفين

تشكيل الهلال المتوقع ضد الفتح
تشكيل الهلال المتوقع ضد الفتح

تعرف على تشكيل الهلال المتوقع ضد الفتح، حيث يتواجه الفريقان في قمة مباريات الجولة التاسعة والعشرين وقبل الأخيرة من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022، على أرضية ملعب "مدينة الأمير عبدالله بن جلوي" الرياضية.

ويخوض نادي الهلال تلك المباراة الهامة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 61 نقطة، بعد أن خاض لاعبو الموج الأزرق 28 مباراة، وعلى الجهة الأخرى يحتل الفتح المركز السادس في جدول ترتيب المسايقة برصيد 35 نقطة، وقد لعب النموذجي هو الآخر 28 مباراة أيضًا.

ما هو تشكيل الهلال المتوقع ضد الفتح في الدوري السعودي؟

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك ــ جانغ هيون سو ــ علي البليهي ــ ياسر الشهراني

اقرأ أيضاً

خط الوسط: ناصر الدوسري ــ سلمان الفرج ــ ماثيوس بيريرا.

خط الهجوم: سالم الدوسري ــ أوديون إيجالو ــ موسى ماريجا.

ما هو موعد مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي؟

يتواجه الهلال مع مضيفه القوي، الفتح، في مباراة نارية بالجولة الـ29 من عمر دوري المحترفين السعودي، مساء غدًا الخميس الموافق 23 من يونيو 2022، في تمام الساعة الـ8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر وفلسطين، وفي الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الـ9:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي؟

وتذاع مباريات الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الحالي 2021/2022 عبر شبكة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية، كما تذاع أيضًا عبر منصة "شاهد" على الإنترنت.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الفتح على شاشة القناة الأولى SSC SPORTS 1 HD، على أن يتولى مهمة التعليق والوصف الصوتي على مجرياتها المعلق الرياضي عيسى الحربين.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الفتح موعد مباراة الهلال ضد الفتح القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح معلق مباراة الهلال والفتح الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022