الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا 27 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في لقاء ودي

معلق مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا
معلق مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا

تعرف على معلق مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا 27 يوليو 2022 والقنوات الناقلة في لقاء ودي، حيث يواصل لاعبو المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي استعداداتهم المكثفة خلال المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2022/2023.

سقط فريق ريال مدريد في فخ الخسارة خلال أول مبارياته الودية التحضيرية للموسم الجديد 2022/2023، أمام برشلونة بنتيجة 1-0، وقد جاء هدف البارسا بعد تمريرة خاطئة من المدافع البرازيلي إيدير ميليتاواستقبلها رافينها دياز ويطلق من خلالها تسديدة صاروخية يعجز تيبو كورتوا عن التصدي لها.

ومن الجدير بالذكر أه يتواجد ضمن قائمة ريال مدريد أحدث الصفقات المبرمة في الميركاتو الصيفي الحالي، وهما الألماني أنطونيو روديجر والفرنسي أوريلين تشواميني، بعد انتقالهما من تشيلسي الإنجليزي وموناكو الفرنسي، وتعتبر صفقات تدعيمية للخط الخلفي.

من هو معلق مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية؟

تذاع مباراة ريال مدريد الإسباني ضد كلوب أمريكا المكسيكي، على شاشة القناة الرابعة العراقية المفتوحة على القمر الصناعي "نايل سات"، حيث أعلنت مسبقًا عن حصولها على حقوق بث بطولة الأبطال الودية الدولية بالولايات المتحدة، وذلك بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدة فرق أخرى.

متى موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا الودية؟

اقرأ أيضاً

تبدأ مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا، الودية تحضيرًا للموسم الجديد، صباح يوم الأربعاء المقبل الموافق 27 من يوليو الجاري 2022، في مباراة ودية بالولايات المتحدة الأمريكية، في تمام الساعة:

  • الـ4:30 فجرًا بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الـ5:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • الـ6:30 صباحًا بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الـ3:30 فجرًا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
معلق مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا موعد مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا أخبار ومباريات ريال مدريد الليجا الإسبانية الدوري الإسباني 2022/2023