الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

أنشيلوتي يشيد بلاعب ريال مدريد بعد تألقه أمام كلوب أمريكا

أنشيلوتي
أنشيلوتي

اختتم ريال مدريد المباراة الثانية لما قبل الموسم في جولة أمريكا الشمالية ضد كلوب أمريكا من المكسيك. انتهت المباراة بالتعادل بهدفين ، لكن المشاعر إيجابية ، خاصة مشاعر داني سيبايوس الذي قدم مباراة رائعة.

يواصل لاعب كرة القدم الإشبيلية إضافة دقائق بعد 20 دقيقة في المباراة الأولى قبل بداية الموسم ، لكن حظي بفرصة أفضل في المباراة الثانية ، ضد أمريكا الذي خرج من مقاعد البدلاء في الدقيقة 46.

نزل سيبايوس إلى أرض الملعب بفكرة التباهي وفعل ذلك. على الرغم من البداية السريعة وتلقي بطاقة صفراء مبكرة ، في الدقيقة 52 ، استقر في وسط الملعب.

أراد لاعب إشبيلية السابق ذلك ، وأراد أن يكون جزءًا من التحضير للمسرحيات ومنح ريال مدريد إيقاعًا آخر من اللعب ، وهو الشيء الذي كان الفريق ممتنًا له حيث أصبحوا مهيمنين كليًا على الكرة.

اقرأ أيضاً

هذه المباراة الرائعة لم تمر دون أن يلاحظها أحد من قبل أنشيلوتي والجهاز الفني المدهش من سيبايوس وأدائه المليء بالموهبة والتفاني ، وهو أمر حيوي للاعب خط الوسط.

تساعده هذه الحفلات في شل خروجه لأن داني يقاتل مع لاعبين مثل مودريتش ، كروس ، كامافينجا أو فيدي فالفيردي للحصول على مركز في خط الوسط.

وكالعادة فأن في مباريات ما قبل الموسم ، تكون النتيجة هي الأقل أهمية ، لأنها تتعلق بالحصول على اللياقة البدنية وإيقاع المنافسة وأن يبدأ اللاعبون الذين لديهم دقائق أقل أو القادمون الجدد في استيعاب المفاهيم.

لهذا السبب ، عادة ما يتم إجراء العديد من التغييرات في فترة ما قبل الموسم ، حيث يتم تغيير 11 لاعبًا يبدأون اللعب على أرض الملعب ، وهو ما فعله أنشيلوتي ، وأنقذ لونين فقط.

تركت هذه التغييرات اللانهائية صورة غريبة على أرض الملعب حيث كان من المفترض أن نرى فيدي فالفيردي يرتدي شارة الكابتن. شيء غريب لأنه ليس من بين القادة الثلاثة الأوائل.

كارلو أنشيلوتي ريال مدريد داني سيبايوس