الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

مخاوف كبيرة داخل ريال مدريد بشأن البحث عن بديل كريم بنزيما

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يبدو أن التجارب السيئة التي مرت بها إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة بيريز، قد أثارت الرعب في نفوس الإدارة نحو فكرة التعاقد مع مهاجم جديد خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري.

كشفت شبكة "ABC" الإسبانية في تقارير لها أن إدارة الملكي بالوقت الحالي تفكر بشكل جدي في البحث عن مهاجم لـ يكون بديلاً لـ كريم بنزيما، أيقونة ريال مدريد الحالية، ولكن يبدو أن تعاقدات الفريق الأبيض الماضية في ذلك المركز تجعل الإدارة تبتعد حاليًا عن وضع رهانات على أي مهاجم!

فقد أوضحت تقارير الجريدة الإسبانية السابق ذكرها أن أحد أهم أسباب تلك المخاوف يرجع إلى فشل صفقة الصربي يوفيتش.

فقد نجح نادي ريال مدريد في وقت سابق في التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، بصفقة وصلت قيمتها لـ 60 مليون يورو تقريبا، ولكن أداء الصربي بقميص الملكي لم يحقق التوقعات المرجوة منه.

اقرأ أيضاً

وبالموسم المنصرم، تلقى ريال مدريد صدمة قوية أخرى بعد أن أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تجديده لـ اللاعب كيليان مبابي حتى عام 2025، وذلك بعد أن كان الفرنسي أحد أهم أهداف بيريز خلال تلك الفترة!

ولم يحدد نادي ريال مدريد أي بدائل لـ مبابي في حالة فشل تلك الصفقة، وذلك نظراً لرغبة الفرنسي التي كانت واضحة في الانضمام لـ السانتياجو برنابيو.

بالوقت الحالي سيتحدى الملكي مخاوفه وسيقوم بالبحث عن لاعب سنه أقل من 29 عامًا، ويستطيع تسجيل قرابة الـ 12 هدفًا في الموسم، ليكون بمثابة شريك مثالي لبنزيمة.

كريم بنزيما ريال مدريد أخبار ريال مدريد بديل كريم بنزيما