الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة المقاولون العرب والجونة الأربعاء 10 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة المقاولون العرب والجونة الأربعاء  10 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة المقاولون العرب والجونة الأربعاء 10 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري

نستعرض معكم من خلال هذا التقرير، من هو معلق مباراة المقاولون العرب والجونة، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في بطولة الدوري المصري، كما يمكنك معرفة القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي.

ويستضيف فريق المقاولون العرب فريق الجونة على ملعب "ستاد المقاولون العرب" بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الإسبوع الثلاثون من الدوري المصري الممتاز موسم 2021/2022.

موعد مباراة المقاولون العرب والجونة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

وتقام مباراة المقاولون العرب ضد الجونة مساء يوم الأربعاء المقبل، الموافق 10 أغسطس الحالي، على أن يطلق حكم اللقاء صافرة بداية المباراة، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة،الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وسيتم نقل مباراة المقاولون العرب ضد الجونة عبر مجموعة قنوات "أون تايم سبورت" الحاصلة على حقوق نقل وبث مباريات الدوري المصري بشكل حصري، حيث تنقل المباراة عبر قناة On Time Sport HD3.

معلق مباراة المقاولون العرب والجونة في الدوري المصري

اقرأ أيضاً

ولم يتم الكشف حتى الآن عن معلق مباراة المقاولون العرب والجونة، لكنه سيتم إضافته إلى هنا فور الإعلان عنه والتعرف عليه مباشرة.

ويحتل فريق الجونة المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة، ليصبح معرضاً للهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

كما يحتل فريق المقاولون العرب المركز قبل الآخير في بطولة الدوري المصري برصيد 25 نقطة، جمعها من أصل 29 مباراة خاضها ذئاب الجبل حتى الآن، وهو ما يجعل موقف الفريق صعب للغاية في الإستمرار ببطولة الدوري الممتاز بالموسم القادم 2022/2023.

معلق مباراة المقاولون العرب والجونة القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب والجونة موعد مباراة المقاولون العرب والجونة مباراة المقاولون العرب والجونة الدوري المصري