الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة سموحة وفيوتشر الأربعاء 10 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري

معلق مباراة سموحة وفيوتشر الأربعاء  10 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري
معلق مباراة سموحة وفيوتشر الأربعاء 10 أغسطس والقنوات الناقلة في الدوري المصري

تقام مساء يوم الأربعاء المقبل قمة جديدة في بطولة الدوري المصري، والتي ستجمع بين فريقي سموحة بقيادة مدربه "عبدالحميد بسيوني"، ضد فريق فيوتشر الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، تحت قيادة مدربه الكبير "على ماهر".

ويستضيف فريق سموحة السكندري فريق فيوتشر، في إطار مباريات الإسبوع الثلاثون من بطولة الدوري المصري، حيث يسعى سموحة لخطف نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الإنتصار على فيوتشر، من أجل المضي قدماً نحو استعادة المركز الرابع، بعد تراجع نتائج الفريق في الفترة الآخيرة.

معلق مباراة سموحة وفيوتشر في الدوري المصري

وأعلنت قناة "أون تايم سبورت" عن قيام المعلق المصري "مؤمن حسن" بالتعليق الصوتي على أحداث مباريات سموحة وفيوتشر مساء يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 من شهر أغسطس الحالي.

ويحتل فريق فيوتشر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، حققها خلال 29 مباراة خاضها هذا الموسم، بينما يأتي فريق سموحة في المركز السابع برصيد 41 نقطة، تحصل عليها خلال 29 مباراة.

موعد مباراة سموحة وفيوتشر في الدوري المصري والقنوات الناقلة

اقرأ أيضاً

وتنطلق مباراة سموحة وفيوتشر في قمة مباريات الإسبوع الـ30 من بطولة الدوري المصري العام، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة،الثامنة والنصف بتوقيت السعودية.

وتنقل المباراة المرتقبة بين فريقي سموحة صاحب الأرض والجمهور، آمام ضيفه فريق فيوتشر عبر قناة On Time Sport HD2.

معلق مباراة سموحة وفيوتشر موعد مباراة سموحة وفيوتشر القنوات الناقلة لمباراة سموحة وفيوتشر مباراة سموحة وفيوتشر الدوري المصري