الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الأسباني

كورتوا: الفوز بدوري الأبطال مع ريال مدريد أعلى مراتب الشرف.. وهدفنا السوبر الأوروبي

كورتوا: فخور بكوني جزءًا من التاريخ الأوروبي اللامع للريال
كورتوا: فخور بكوني جزءًا من التاريخ الأوروبي اللامع للريال

أكد النجم البلجيكى تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسبانى، على أن الملكي يخطط للتتويج بأول ألقابه في الموسم الجديد عندما يواجه إينتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي.

كورتوا: فخور بكوني جزءًا من التاريخ الأوروبي اللامع للريال

وأدلى كورتوا بتصريحات هامة إلى صحيفة "آس" الإسبانية قائلاً: "أتطلع للموسم الجديد، أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا التاريخ الأوروبي اللامع، الفوز بدوري أبطال أوروبا مع أكبر ناد في العالم هو الآن على قائمة الشرف، الأحلام يمكن أن تتحقق".

وواصل: "الجوع لدي أكثر من الرضا، أريد الفوز بالألقاب وأول شيء أريد الفوز به هو كأس السوبر الأوروبي ضد فرانكفورت".

اقرأ أيضاً

وأكمل بقوله: "لقد تركت جسدي يتعافى من هذا الموسم المرهق. تدربت مع مدرب شخصي خلال الإجازات للتخلص من إصابة العانة المستمرة. الآن أنا أفضل وأشعر بأنني مستعد لبدء فترة ما قبل الموسم".

وأشار تيبو: "في بعض الأحيان ما زلت لا أدرك تمامًا ما حققناه أنا وزملائي في الفريق خلال الموسم الماضي. لحسن الحظ ، المشجعون موجودون هناك لتذكيرني بذلك. خلال الإجازة، هنأوني على الألقاب التي فزنا بها".

وأتم بقوله: "خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الإجازة، تركت جسدي يرتاح ولم أقم بأي تدريب. كان لدي وقت للاسترخاء وتصفية ذهني، وألعب مع أطفالي، وقضاء الوقت مع عائلتي ومع أصدقائي".

ريال مدريد يخوض 3 وديات من العيار الثقيل

من ناحية أخرى، أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، خوضته 3 مباريات في كأس الأبطال الدولية الودية خلال الصيف الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن استعداداته للموسم المقبل 2022-2023.

وذكر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي أنه سيواجه برشلونة في (لاس فيجاس) يوم السبت 23 يوليو في ملعب اليجيانت، ثم يواجه ضد كلوب أمريكا في أوراكل بارك في سان فرانسيسكو يوم الثلاثاء 26 يوليو.

وأضاف الموقع أن ريال مدريد يلتقى يوم السبت، 30 يوليو الجارى مع يوفنتوس في ملعب روز بول في لوس أنجلوس في ختام تحضيراته بجولة أمريكا.

ريال مدريد أخبار ريال مدريد تيبو كورتوا تصريحات تيبو كورتوا دوري أبطال أوروبا فوز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا كأس السوبر الأوروبي 2022 مباراة ريال مدريد واينتراخت فرانكفورت