الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

معلق مباراة ميلان وأودينيزي السبت 13 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

معلق مباراة ميلان وأودينيزي السبت 13 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023
معلق مباراة ميلان وأودينيزي السبت 13 أغسطس في الدوري الإيطالي موسم 2022/2023

تعرف على هوية معلق مباراة ميلان وأودينيزي، في افتتاح مباريات الدوري الإيطالي موسم 2022/2023، كما يمكنك معرفة موعد انطلاق المباراة الرسمي بتوقيت الدول العربية والقنوات الناقلة.
ويستضيف فريق إيسي ميلان فريق أودينيزي في إطار مباريات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي، على ملعب "سان سيرو" معقل ميلان التاريخي، وذلك مساء يوم غداً السبت.

موعد مباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي

وتقام مباراة ميلان وأودينيزي في بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، مساء يوم السبت المقبل، الموافق 13 من شهر أغسطس الجاري لعام 2022، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، السابعة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي لمدينة أبو ظبي ومسقط.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأودينيزي في الدوري الإيطالي

وحصلت مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري، بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات، ووفقاً لذلك سيتم نقل مباراة إيسي ميلان ضد أودينيزي عبر قناة "أبو ظبي الرياضية".

كما سيتم نقل مباراة ميلان ضد أودينيزي عبر تطبيق "STARZPLAY"، الخاص بجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية"، والذي يتيح خدمة مشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر الهاتف المحمول.

معلق مباراة ميلان ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

أعلنت قناة "أبو ظبي" الرياضية عن قيام المعلق الكبير "علي سعيد الكعبي"، بمهمة التعليق الصوتي على أحداث ومجريات مباراة إيسي ميلان ضد أودينيزي، في الجولة الأولى من الدوري الإيطالي موسم 2022/2023.

معلق مباراة ميلان وأودينيزي القنوات الناقلة لمباراة ميلان وأودينيزي موعد مباراة ميلان وأودينيزي الدوري الإيطالي مباراة ميلان وأودينيزي