الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو اليوم 2022/8/15 في الدوري الإيطالي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو اليوم
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو اليوم

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولواليوم والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم الإثنين الموافق 15 أغسطس 2022 في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم لموسم 2023/2022 على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم".

أنهى يوفنتوس الموسم الماضي محتلاً المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 70 نقطة، من خوض 38 مباراة، حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر خلال 8 مباريات، ويأمل فريق السيدة العجوز في استعادة أمجاد البطولات والتتويج بلقب الكالتشيو مع المنافسة بقوة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد.

لكن على الجهة الأخرى احتل فريق ساسولو المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الماضي برصيد 50 نقطة حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 11 مباراة وخسر 14 مباراة، ويأمل الفريق الأسود والأخضر في حجز مراكز مؤهل إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو اليوم في الدوري الإيطالي

ونجحت مجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية" في الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري الإيطالي بشكل حصري، ومن ثم ستنقل مباراة يوفنتوس ضد ساسولو على شاشتها، كما تذاع المباراة عبر تطبيق "STARZPLAY"، الخاص بجموعة قنوات "أبو ظبي الرياضية"، وذلك عبر الهاتف المحمول.

موعد مباراة يوفنتوس وساسولو في الجولة الأولى بالدوري الإيطالي

اقرأ أيضاً

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد ساسولو، في أول جولات الدوري الإيطالي لكرة القدم بموسم 2022/2023 مساء يوم الإثنين الموافق 15 من أغسطس الجاري 2022 على ملعب "أليانز ستاديوم" وذلك في تمام الساعة:

  • التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية والعراق وقطر والبحرين والكويت والأردن.
  • الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وعمان.
  • الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو اليوم يوفنتوس ضد ساسولو القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وساسولو الدوري الإيطالي يوفنتوس وساسولو