الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد نوتينجهام فورست الأربعاء 31 أغسطس 2022 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد نوتينجهام فورست
تشكيلة مان سيتي اليوم ضد نوتينجهام فورست

يسعى مانشستر سيتي إلى استمرار النتائج الإيجابية، وذلك عندما يواجه نوتينجهام فورست في الأسبوع الخامس من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان المهاجم النرويجي الشاب إرلينج هالاند، قد تمكن من قيادة فريقه إلى تحقيق فوز كبير في المباراة الماضية ضد نسور كريستال بالاس، عندما أحرز الهاتريك الأول له في الدوري الإنجليزي، ليحافظ على مكانة فريقه في جدول المسابقة، حيث لديهم 10 نقاط كثاني الترتيب خلف أرسنال صاحخب الصدارة، .

أما الضيف نوتينجهام فورست فسوف يكون عليه أن يبذل أقصى ما في وسعه من أجل محاولة تحقيق نتيجة طيبة في المباراة الصعبة، أو على أقل تقدير أن يخرج بأقل الأضرار، خاصةً وأنهم تلقوا في المباراة السابقة هزيمة من الثنائية التي أحرزها هاري كين مهاجم توتنهام في مرماهم.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الجولة الخامسة

سيكون ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، حاضنًا للمباراة المرتقبة ما بين الفريقين، حيث ستلعب في يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022، على أن تكون بالتحديد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم.

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضاً

يُعرف عن المدرب بيب جوارديولا أنه كثير التغيير في تشكيلته الأساسية، لكن من المتوقع أن تبدأ تشكيلته القادمة بهذا الشكل.

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: والكر - ستونز - دياز - كانسيلو.
  • خط الوسط: سليفا - رودري - دي بروينه.
  • خط الهجوم: جريليش - هالاند - محرز.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست اليوم

يمكن متابعة أحداث المباراة المنتظرة هذا الأسبوع عبر القناة القطرية "بي إن سبورتس بريميوم 2"، ومن خلال التطبيق التابع لها "بي إن سبورتس كونكت".

تشكيلة مان سيتي اليوم ضد نوتينجهام فورست تشكيلة مانشستر سيتي اليوم تشكيلة مان سيتي اليوم مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي