الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي نوتينجهام فورست اليوم في الدوري الإنجليزي؟

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي نوتينجهام فورست اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي نوتينجهام فورست اليوم

ينتظر مانشستر سيتي هذا الأسبوع على ملعبه الاتحاد منافسه القادم نوتينجهام فورست، وذلك من أجل خوض اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان بطل إنجلترا قد نجا من فخ كريستال بالاس في المباراة السابقة، حيث استطاع الفريق السماوي أن يقلب الأمور رأسًا على عقب في الشوط الثاني، ليحقق ثلاث نقاط مهمة، جعلته يصل إلى النقطة العاشرة، ليظل متمسكًا بالمركز الثاني بجدول الترتيب خلف أرسنال المتصدر.

بينما نوتينجهام فورست، تلقى على ملعبه خسارة في الأسبوع الرابع من البطولة بهدفين نظيفين على يد توتنهام، ليتوقف رصيد الفريق العائد للدوري الإنجليزي مرة أخرى بعد غياب طويل عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

موعد مباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ستكون جماهير السيتيزنز على موعد لمشاهدة مباراة فريقهم القادمة ضد نوتينجهام فورست في يوم الأربعاء الموافق 31 أغسطس 2022 في الأوقات التالية:

  • الساعة 8:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • الساعة 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر.
  • الساعة 10:30 مساءً بتوقيت عمان والإمارات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست اليوم؟

اقرأ أيضاً

سوف تذاع أحداث مباراة مانشستر سيتي ونتينجهام فورست بشكل حصري على شاشة قناة beIN Sports premium 2، وأيضًا على تطبيق الهاتف المحمول beIN Sports Connect.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي نوتينجهام فورست اليوم القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي ونوتينجهام فورست الدوري الإنجليزي