الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي الأربعاء 7 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي الأربعاء 7 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي الأربعاء 7 سبتمبر 2022 في دوري أبطال أوروبا

تعرف من خلال هذا المقال، على قائمة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي، مساء يوم الأربعاء القادم، بتاريخ 7 سبتمبر من العام الميلادي 2022، في المباراة لتي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الإسبوع الأول من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2023/2022.

ما هو موعد مباراة ليفربول ضد نابولي ببطولة دوري أبطال أوروبا؟

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي أمام فريق نابولي الإيطالي على ملعب "الأولمبيكو"، في إطار مباريات المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، والتي يمكنكم مشاهدتها وفقاً للمواعيد التالية:
- الساعة 20:00 مساءاً بحسب توقيت تونس والجزائر والمغرب
- الساعة 21:00 مساءاً بحسب توقيت مصر والسودان وليبيا
- الساعة 22:00 مساءاً بحسب توقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
- الساعة 23:00 مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي؟

وتغطي مجموعة قنوات "بي إن سبورت"، كل ما يتعلق بمباريات وأحداث بطولة دوري أبطال أوروبا، مباشرة من خلال قنواتها المتعددة والمختلفة في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

وتنقل قمة مباريات المجموعة الأولى بين فريقي نابولي وليفربول تحديداً، من خلال شاشة قناة "beIN Sports HD1 Premium" القطرية.

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا تضم أربعة فرق من بلدان مختلفة، وهى ليفربول الإنجليزي، نابولي الإيطالي، جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، وأخيراً فريق أياكس أمستردام الهولندي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة ليفربول ونابولي مباراة ليفربول ونابولي ليفربول نابولي أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا