الدوري الإنجليزي بالعربي
أبطال أوروبا

معلق مباراة ميلان وسالزبورج الثلاثاء 6/9/2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

معلق مباراة ميلان وسالزبورج الثلاثاء 6/9/2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
معلق مباراة ميلان وسالزبورج الثلاثاء 6/9/2022 في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يتطلع مشجعي نادي إيسي ميلان الإيطالي في العالم العربي، لمعرفة معلق مباراة ميلان وسالزبورج القادمة في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2023/2022، وهو ما يمكنكم معرفته من خلال السطور التالية، إضافة إلى معرفة القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي بجميع الدول العربية.

متى موعد مباراة ميلان أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا؟

ويلتقي فريق سالزبورج ضد فريق ميلان بالجولة الأولى من المجموعة الخامسة لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك مساء غداً الثلاثاء، في المباراة التي تقرر موعدها وفقاً للتوقيتات التالية:
- الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
- الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر والسودان وليبيا
- الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق
- الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الإمارات وعمان

معلق مباراة ميلان وسالزبورج بالمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا

وقالت قناة "بي إن سبورت" القطرية من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، إن المعلق الرياضي "خالد الحدي"، سيقوم بأداء التعليق الصوتي على أحداث مباراة ميلان وسالزبورج مساء غداً الثلاثاء.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد سالزبورج؟

وستكون مباراة ميلان وسالزبورج متاحة للمشاهدة من خلال مجموعة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، الناقل الحصري والفعلي لمباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة تحديداً من خلال قناة "beIN Sports xtra HD1".

اقرأ أيضاً

الجدير بالذكر أن المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا، تضم أربعة فرق وهى تشيلسي الإنجليزي، دينامو زغرب الكرواتي، ميلان الإيطالي، وأخيراً سالزبورج النمساوي.

معلق مباراة ميلان وسالزبورج دوري أبطال أوروبا القنوات الناقلة لمباراة ميلان وسالزبورج موعد مباراة ميلان وسالزبورج ميلان أخبار ومباريات دوري أبطال أوروبا