الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

من هو معلق مباراة روما وأتالانتا اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة؟

معلق مباراة روما وأتالانتا اليوم
معلق مباراة روما وأتالانتا اليوم

ننشر لكم في هذا المقال، كل ما تريد معرفته عن موعد مباراة روما وأتالانتا، والقنوات الناقلة لهذا اللقاء المرتقب في الإسبوع السابع من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

موعد مباراة روما وأتالانتا في الدوري الإيطالي

ويستعد فريق روما لاستضافة فريق أتالانتا مساء يوم الأحد القادم، الموافق 18 من شهر سبتمبر الحالي، على ملعب "الأوليمبيكو"، في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، والتي تقرر موعدها في التوقيتات الآتية:
الساعة 18:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
الساعة 19:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

من هو معلق مباراة روما وأتالانتا اليوم في الدوري الإيطالي؟

وسيتولى المعلق الرياضي الشهير "علي سعيد الكعبي" مهمة الوصف والآداء صوتيا على وقائع ومجريات القمة النارية المُرتقبة ما بين روما وضيف أتالانتا اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد أتالانتا في الإسبوع السابع من الكالتشيو

وتستحوذ قناة "أبو ظبي الرياضية" الإماراتية على حقوق نقل جميع مباريات المسابقات والبطولات المحلية الإيطالية ( الدوري الإيطالي - كأس إيطاليا - السوبر الإيطالي )، بشكل حصري عبر قنواتها المتعددة بجميع أنحاء الوطن العربي والشرق الأوسط.

اقرأ أيضاً

ويمكنكم مشاهدة قمة مباراة أتالانتا ضد روما فقط وحصرياَ من خلال شاشة قناة "أبو ظبي الرياضية 1".

ترتيب روما وأتالانتا في الدوري الإيطالي

ويتصدر فريق أتالانتا جدول ترتيب الدوري الإيطالي حتى الآن برصيد 14 نقطة، والتي جمعها خلال ستة مباريات، حقق الفوز في أربعة لقاءات وتعادل في مباراتين.

على الجانب الآخر يتواجد فريق روما في المركز الخامس برصيد 13 نقطة، حيث تعرض للهزيمة في مباراة وتعادل في مثلها، بينما حقق الفوز في أربعة مباريات.

معلق مباراة روما وأتالانتا اليوم معلق مباراة روما اليوم روما ضد أتالانتا القنوات الناقلة لمباراة روما وأتالانتا اليوم الدوري الإيطالي مباراة روما وأتالانتا اليوم