الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

معلق مباراة الدحيل والسيلية اليوم الثلاثاء 13-9-2022 والقنوات الناقلة في دوري نجوم قطر

معلق مباراة الدحيل والسيلية اليوم الثلاثاء 13-9-2022 والقنوات الناقلة في دوري نجوم قطر
معلق مباراة الدحيل والسيلية اليوم الثلاثاء 13-9-2022 والقنوات الناقلة في دوري نجوم قطر

تعرف من خلال هذا المقال، على هوية معلق مباراة الدحيل والسيلية اليوم، في المباراة التي تجمبع بين الفريقين لحساب منافسات بطولة دوري نجوم قطر موسم 2023/2022، كما يمكنكم التعرف على القنوات الناقلة لهذا اللقاء، وتوقيت انطلاق المباراة الرسمي في الدول العربية.

متى موعد مباراة الدحيل ضد السيلية في الدوري القطري؟

ويستقبل فريق الدحيل القطري مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، فريق السيلية في إطار منافسات الإسبوع السابع من الدوري القطري، والتي تقرر انطلاقها عند الساعة 17:05 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس، والساعة 18:05 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، والساعة 19:05 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط.

من هو معلق مباراة الدحيل والسيلية في دوري نجوم قطر؟

وكشفت قناة "بي إن سبورت" القطرية، عن تولى المعلق الرياضي الكبير "سوار الذهاب" مهمة التعليق الصوتي على أحداث مباراة الدحيل ضد السيلية في الجولة السابعة بالموسم الجديد من دوري نجوم قطر.

كما أعلنت قناة "الكأس الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري القطري داخل حدود دولة قطر، عن تعيين المعلق "سمير المعيرفي"، للتعليق على هذا اللقاء.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الدحيل أمام السيلية؟

اقرأ أيضاً

وتشاهدون المباراة المرتقبة بين الدحيل والسيلية مساء اليوم الثلاثاء في الدوري القطري حصرياً عبر شاشة "الكأس HD1" داخل دول قطر، كما تشاهدون أحداث هذا اللقاء من خلال قناة "beIN Sports HD"، المالك الحصري لكل ما يتعلق بمباريات ومنافسات دوري نجوم قطر داخل جميع أنحاء الوطن العربي ودول شمال أفريقيا.

معلق مباراة الدحيل والسيلية اليوم القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية دوري نجوم قطر موعد مباراة الدحيل والسيلية الدوري القطري