الدوري الإنجليزي بالعربي
الكرة العربية

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في الدوري القطري

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في الدوري القطري
القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر 2022 في الدوري القطري

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية اليوم، والتي تقام في إطار منافسات دوري نجوم قطر موسم 2023/2022، كما يمكنكم الإطلاع على المواعيد الرسمية لإقامة هذا اللقاء في الدول العربية ودول شمال أفريقيا.

ويحتل الدحيل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري القطري برصيد 13 نقطة، بينما جاء فريق السيلية في المركز الـ11 برصيد ثلاث نقاط.

موعد مباراة الدحيل والسيلية في دوري نجوم قطر

ويحل فريق السيلية ضيفاً على فريق الدحيل القطري مساء اليوم الثلاثاء، بتاريخ 13 من شهر سبتمبر للعام الميلادي 2022، في قمة مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري القطري للمحترفين.

وكان الإتحاد القطر لكرة القدم، قد حدد موعد مباراة الدحيل والسيلية مسبقاً، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 17:05 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، الساعة 18:05 بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين والعراق، والساعة 19:05 بتوقيت الإمارات وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية اليوم في الدوري القطري

اقرأ أيضاً

وتنفرد قناة "الكأس HD1" بالنقل المباشر والحصري لمباراة الدحيل ضد السيلية مساء اليوم الثلاثاء داخل حدود دولة قطر، حيث ستكون هذه المباراة بتعليق "سمير المعيرفي"، معلق قنوات "الكأس الرياضية" القطرية.

كما تغطي شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية، كل ما يتعلق بمباريات مسابقة دوري نجوم قطر عبر قنواتها المتعددة والمختلفة بجميع أنحاء الدول العربية ودول شمال أفريقيا، حيث يمكنكم مشاهدة مباراة السيلية والدحيل تحديداً عبر قناة "beIN Sports HD" المفتوحة، والتي ستكون بتعليق المعلق الرياضي الكبير "سوار الذهب".

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والسيلية اليوم الدوري القطري معلق مباراة الدحيل والسيلية موعد مباراة الدحيل والسيلية مباراة الدحيل والسيلية دوري نجوم قطر