الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإنجليزي

موعد مباراة برينتفورد وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة برينتفورد وبرايتون
موعد مباراة برينتفورد وبرايتون

تعرف على موعد مباراة برينتفورد وبرايتون التي ستجمع بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي 2022/2023 وما هي القنوات الناقلة لها بصورة مباشرة.

ويتزين ملعب "جتيش كوميونيتي ستاديوم" من أجل استضافة فعاليات المباراة المرتقبة بين فريقي برينتفورد ونظيره برايتون، على هامش مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق برينتفورد بقيادة المدير الفني توماس فرانك المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل فريق برايتون بقيادة المدرب المميز كريس هيوتون المركز السابع بجدول الترتيب وفي رصيده 14 نقطة.

الساعة كام مباراة برينتفورد وبرايتون في الدوري الإنجليزي؟

يحين موعد انطلاق مباراة برينتفورد ونظيره برايتون، في الجولة الـ11 من عمر مسابقة البريميرليج، على ملعب "جتيش كوميونيتي" مساء يوم الجمعة المقبل والموافق 14 من أكتوبر الحالي 2022 في تمام الساعة:

  • العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط ودبي.
  • الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وبرايتون في الدوري الإنجليزي؟

اقرأ أيضاً

تمتلك مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية حقوق إذاعة جميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2022/2023، داخل الوطن العربي والشرق الأوسط بصورة مباشرة، ومن ثم ستذاع مباراة برينتفورد ضد برايتون بصورة مباشرة وحصرية على شاشتها.

موعد مباراة برينتفورد وبرايتون توقيت مباراة برينتفورد وبرايتون القنوات الناقلة لمباراة برينتفورد وبرايتون الدوري الإنجليزي 2022/2023 أخبار البريميرليج اليوم