الدوري الإنجليزي بالعربي
الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة
موعد مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يتطلع الكثيرين من متابعي وعشاق كرة القدم الإيطالية في العالم العربي، للتعرف على موعد مباراة ميلان ومونزا القادمة في الدوري الإيطالي، والقنوات الناقلة للمباراة وتوقيت إنطلاقها الرسمي في مصر والسعودية وقطر والإمارات، وهو ما نستعرضه معكم في هذا المقال.

موعد مباراة ميلان ومونزا في الدوري الإيطالي

ويستضيف فريق ميلان فريق مونزا على أرضية ملعب "سان سيرو"، في المباراة التي تقرر موعدها مساء يوم السبت المقبل، بتاريخ 22 من شهر أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الإسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي موسم 2023/2022.

وبحسب مع أعلنته رابطة الدوري الإيطالي للمحترفين "سيريا 1"، فقد تقرر انطلاق مباراة ميلان ضد مونزا، وذلك وفقاً للتوقيتات التالية:

  • الساعة 18:00 بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس
  • الساعة 19:00 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف
  • الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي ودبي ومسقط

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد مونزا في الكالتشيو الإيطالي

وأعلنت قناة "أبو ظبي الرياضية" عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن مباراة ميلان ومونزا سوف يتم إذاعتها مباشرة وحصرياً من خلال قناة "أبو ظبي الرياضية HD1"، أو عن طريق تطبيق "StarzPlay"، الخاص بالقناة الإماراتية لمشاهدة مباريات الدوري الإيطالي عبر الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً

ويحتل فريق ميلان حامل لقب "الكالتشيو" في الموسم الماضي المركز الثالث بجدول الترتيب حتى الآن برصيد 23 نقطة، فيما يأتي فريق مونزا بالمركز الـ14 برصيد عشرة نقاط.

موعد مباراة ميلان ومونزا الدوري الإيطالي القنوات الناقلة لمباراة ميلان ومونزا توقيت مباراة ميلان ضد مونزا موعد مباراة ميلان القادمة أخبار ومباريات الدوري الإيطالي