الدوري الإنجليزي بالعربي
الأخبار

معلق مباراة غينيا وجامبيا في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

 معلق مباراة غينيا وجامبيا
معلق مباراة غينيا وجامبيا

تبحث الجماهير مؤخراً عن معلق مباراة غينيا وجامبيا وذلك في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء يوم الاثنين الموافق 24 يناير الجاري، ضمن منافسات دور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون.

موعد مباراة غينيا وجامبيا

وتنطلق مباراة غينيا وجامبيا في السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، في دور الستة عشر من عمر بطولة كأس الأمم الإفريقية، إذ تعد تلك المباراة هي الثالثة التي تقام في مرحلة الأدوار الإقصائية في البطولة الإفريقية.

مواجهة متوازنة بين غينيا وجامبيا

وتأتي المواجهة المرتقبة بين منتخبي غينيا وجامبيا بحظوظ متقاربة نظراً للمستويات التي قدمها المنتخبان في مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

اقرأ أيضاً

فقد حل منتخب غينيا في المركز الثاني في المجموعة الثانية بعد الفوز على منتخب زيمبابوي، والتعادل مع السنغال والخسارة من منتخب مالاوي، فيما تواجد منتخب جامبيا في وصافة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف خلف مالي متصدر المجموعة.

فقد فاز منتخب جامبيا على موريتانيا وتونس، وتعادل مع منتخب مالي، ليعد بذلك المنتخب صاحب لقب الحصان الأسود في منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية حتى الآن.

معلق مباراة غينيا وجامبيا

وتقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس الحاصلة على حقوق نقل كأس الأمم الإفريقية، بنقل مباريات البطولة، عبر باقة قنوات خاصة، إذ من المقرر أن يتم نقل مباراة غينيا وجامبيا عبر قناة beIN Sports Max HD 1 وذلك بتعليق المعلق الرياضي أحمد عبده.

معلق مباراة غينيا وجامبيا غينيا جامبيا كأس الأمم الإفريقية